رياضة وشبابSports

هبوعيل القدس يفرض التعادل على مكابي أم الفحم 2-2
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

في الدقيقة الـ90 هبوعيل القدس يفرض التعادل على مكابي أم الفحم 2-2

روبيرت ارحيل لاعب مكابي أم الفحم: اثبتنا اننا فريق جدير أن يكون في القمة

موسى سلمان لاعب فريق هبوعيل القدس: نقطة خارجية في استاد السلام تعتبر ممتازة بالنسبة لنا أمام مكابي أم الفحم


استطاع فريق القمة هبوعيل القدس وفي الدقيقة الـ 90 أن يفرض نتيجة تعادل 2-2 على مستضيفه فريق مكابي أم الفحم مساء اليوم في المباراة التي اقيمت على استاد السلام بمدينة ام الفحم ضمن مباريات الاسبوع الـ 14 لدوري الدرجة الممتازة. الفريق الضيف هبوعيل القدس افتتح المباراة بشكل ممتاز وخطر، وقد استطاع اللاعب عوفير عاز أن يسجل الهدف الاول في المباراة في الدقيقة الـ14 وبالرغم من هذا التفوق الى أن لاعبو هبوعيل القدس عادوا الى الوراء، الامر الذي منح الفريق المحلي مكابي أم الفحم المدعون بجماهيره أن يضغط مرمى هبوعيل القدس، وبهجمة مرتدة سريعة استطاع فريق مكابي أم الفحم أن يعادل النتجية 1-1 عن طريق اللاعب روبيرت ارحيل في الدقيقة الـ37 من الشوط الاول الذي انتهى بالتعادل 1-1.

أما بداية الشوط الثاني فكانت فحماوية حيث استطاع تلامذة المدرب الفحماوي في سباغ من تخطير مرمى هبوعيل القدس حتى اتت الدقيقة الـ77 من المباراة، حين استطاع فريق مكابي ام الفحم احداث المنقلب بالنتيجة 2-1 عن طريق اللاعب يوفال شواط. أما لاعبو فريق هبوعيل القدس فلم يرفعو الراية البيضاء ولم يقبلو بالخسارة وحاولوا المرة تلو الاخرى تسجيل هدف التعادل، حتى اتت الدقيقة الـ90 حين استطاع اللاعب يتسحاق كوهين من تسجيل هدف التعادل 2-2 لصالح فريقه هبوعيل القدس الذي استطاع أن يفرض نتيجة تعادل 2-2 في مباراة كبيرة للفريقن اثبتتا انهم جديرين أن يكونوا من بين فرق القمة في الدوري الممتاز.

مباراة صعبة
أما روبيرت ارحيل لاعب مكابي ام الفحم والذي كان من بين اللاعبين البارزين في صفوف الفريق الفحماوي فقد اشار الى أن المباراة كانت صعبة على الفريقين الذين حاولا الفوز في المباراة حيث قال لموقع العرب عقب نهاية المباراة: "بالرغم من أننا تأخرنا في وقت مبكر من المباراة الا أننا نجحنا وبقوة للعودة للمباراة، واحدثنا المنقلب الا اننا لم نحسن أن الفوز الذي خسرناه في الوقت حرج للغاية، اننا اثبتنا اننا فريق جدير بأن يكون في القمة وبكل معنى الكلمة". ومن جانبه اشار موسى سلمان لاعب فريق هبوعيل القدس أن فريقه خاض مباراة خارجية صعبة امام فريق قد اثبت جدارته في القسم العلوي من اللائحة وقال في حديث لموقع العرب: "نقطة خارجية في استاد السلام تعتبر ممتازة بالنسبة لنا أمام مكابي ام الفحم".

كلمات دلالية