الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 19 / مايو 20:02

اعادة انتخاب المحامي حسين مناع رئيسا للجنة اولياء السلام الابتدائية مجد الكروم

كل العرب -
نُشر: 09/12/11 13:27,  حُتلن: 13:57

مديرة المدرسة اختتمت الجلسة متمنية التوفيق والنجاح لللجنة الجديدة

بعد أن تم انتخاب اللجنة الصفية تمت دعوة جميع اعضاء اللجان الصفية لاجتماع خاص من اجل انتخاب اللجنة العامة وقد حضر %90 من اعضاء اللجان الصفية للاجتماع في مدرسة السلام الابتدائية مجد الكروم.

عملية الانتخاب بمنتهى الديمقراطية
افتتحت اللقاء مديرة المدرسة المربية نجيبه سرحان اللقاء شاكرة اللجنة السابقة على ما قامت به من اعمال تربوية اجتماعية من اجل تحسين البيئة المدرسية من اجل رفع المستوى العلمي والتربوي في المؤسسة وقد شرحت بإسهاب مهام لجنة الآباء وكيفية انتخاب اللجان وما هي واجبات اللجنة وحقوقها، وتمنت مديرة المدرسة أن تتم عملية الانتخاب بمنتهى الديمقراطية. فيما بعد قام رئيس اللجنة السابقة المحامي حسين مناع باستعراض الاعمال التي قامت بها اللجنة على مدار سنتين وشكر الاهل الذين التفوا حول اللجنة وخص بالذكر اعضاء اللجنة السابقة وهم: موسى سلامه وأيمن نصراوي وأحمد صغير وأحمد كيوان وأمل سريس.

التوفيق والنجاح
فيما بعد غادرت المديرة الاجتماع وقام نائبها نادر طه بفتح باب الترشيح للجنة جديدة حيث ترشح تسعة اشخاص تم اختيار سبعة منهم وهم: د. اياد زرقاوي ومنتهى الحج سرحان والمحامي حسين مناع ورياض ذياب وليندا مناع وخليل صغير والمربي عبد السلام خطيب.  وقد قامت اللجنة المشرفة على الانتخابات برئاسة بلال فرحات بشكر الجميع والتمني للجنة الجديدة التواصل مع المدرسة وادارتها.
اجتمعت اللجنة المنتخبة وقد تم تجديد انتخاب المحامي حسين مناع رئيسا لالجنة الجديدة . ومنتهى الحج نائب للرئيس وليندا مناع سكرتيرة اللجنة
واختتمت مديرة المدرسة الجلسة متمنية التوفيق والنجاح لللجنة الجديدة وطلبت منهم العمل الدؤوب من اجل الرقي باولادنا الى المستوى المرموق الذي يليق بأولادنا. 

مقالات متعلقة