الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 03 / مايو 14:01

فوز كبير لاتحاد ابناء مجد الكروم على ابناء عرابة برباعية نظيفة

كل العرب -
نُشر: 10/12/11 17:35,  حُتلن: 18:29

في الدقيقة ال17 افلح بلال سبع من تسجيل هدفه الاول وهدف مجد الكروم الثاني بعد ان تخطى حارس عرابة ومن زاوية صعبه سدد الى الشباك

حقق فريق اتحاد ابناء مجد الكروم فوزا بيتيا اخر على فريق ابناء عرابة بالنتيجة الكبيرة 4-0 في المباراة التي جرت على ملعب مجد الكروم بحضور جمهور كبير نسبيا.

مجريات اللعبة
المباراة كانت من جانب واحد ولاعبي مجد الكروم سيطروا سيطرة مطلقة منذ بداية المباراة وافلحوا بتسجيل 3 اهداف خلال 22 دقيقة من بداية المباراة.
افتتح الاهداف علي كريم في الدقيقة ال9 بعد ان سدد كرة قوسية من فوق حارس عرابة اديب غزاوي.
في الدقيقة ال17 افلح بلال سبع من تسجيل هدفه الاول وهدف مجد الكروم الثاني بعد ان تخطى حارس عرابة ومن زاوية صعبه سدد الى الشباك و2-0 .
ولم تمض الا 5 دقائق ليعود بلال سبع مرة اخرى ويسجل هدفه الثاني وهدف مجد الكروم الثالث بعد تسديدة ارضية عانقت الشباك. لينتهي الشوط الاول بتقدم مجد الكروم بثلاثية نظيفة.
في الشوط الثاني اكتفى المجادلة بهدف اخر كان من قدم امين شحادة الذي استغل كرة عرضية من علي كريم ليعلن تقدم مجد الكروم باربعة اهداف نظيفة حافظ الدفاع المجدلاوي على هذا التقدم حتى نهاية المباراة.
وبهذا يحافظ الفريق المجدلاوي على المرتبة الثانية في الدرجة الثانية ويبتعد مسافة 5 نقاط عن فريق ابناء بئر المكسور صاحب المرتبة الاولى.

مقالات متعلقة