الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 03:02

سقوط صاروخين على النقب والجيش يرد:سنواصل تصفية عناصر حماس بغزة

كل العرب
نُشر: 10/12/11 09:48,  حُتلن: 13:48

الاذاعة العبرية:

صاروخان اطلقا من قطاع غزة سقطا مساء اليوم في منطقة اشكول دون اصابات أو اضرار ليرتفع عدد الصواريخ التي اطلقت من قطاع غزة منذ عملية الاغتيال امس الى 20 حتى الآن

الجيش يراقب تصرفات حماس والجهاد الاسلامي اللتين لا تشاركان في العمليات حتى الان فيما تشارك فصائل صغيرة في اطلاق الصواريخ

ضابط كبير في الجيش الاسرائيلي: 

اجتماع لكبار ضباط الجيش الاسرائيلي الليلة الماضية لبحث الرد على صواريخ المقاومة 

الجيش سيرد على قطاع غزة بعدد الصواريخ التي أطلقت على المستوطنات المحاذية للقطاع

ذكرت اذاعة الجيش الاسرائيلي أن صاروخين أطلقا صباح اليوم السبت من وسط قطاع غزة سقطا في منطقة النقب الغربي دون اصابات أو اضرار. وقال ناطق باسم الجيش " بأن الجيش أوصل رسالة الى حماس بأنها هي العنوان والمسؤولة عن اطلاق الصواريخ مؤكدا تصميم الجيش الاسرائيلي على المس وتصفية كل عناصر ما أسماه "الارهاب" التي تهدد أمن مواطني دولة اسرائيل دون اي التزام أخر. وكان رئيس الأركان الجنرال "بيني غنتس" قد أجرى ليلة الجمعة مشاورات أمنية عاجلة مع قيادة الجيش الاسرائيلي في أعقاب التصعيد الكبير على جبهة قطاع غزة. وحضر الاجتماع نائب رئيس الأركان الجنرال يائير نفيه اضافة الى قائد المنطقة الجنوبية تال روسو وقائدي سلاح الجو والبحر.


صورة من الأرشيف

وقال ضابط كبير في الجيش الاسرائيلي:"إن الجلسة بحثت الرد على صواريخ المقاومة"، لافتًا إلى أن الجيش سيرد على قطاع غزة بعدد الصواريخ التي أطلقت على المستوطنات المحاذية للقطاع".
وقال" إن الجيش يراقب تصرفات حماس والجهاد الاسلامي اللتين لا تشاركان في العمليات حتى الان فيما تشارك فصائل صغيرة في اطلاق الصواريخ حتى الان موضحا أن تعليمات صدرت بتوسيع نطاق الرد على صواريخ غزة في حال استمر اطلاق الصواريخ الليلة".

سقوط صاروخين
وقصفت طائرات اسرائيلية فجر اليوم السبت أرضا خالية غرب مدينة رفح جنوب قطاع غزة. وقال شهود عيان " إن طائرات الجيش الاسرائيلي أطلقت صاروخاً على المنطقة القريبة من الحدود المصرية"، مشيرا إلى أنه لم تقع إصابات في القصف. وأكد الجيش الاسرائيلي بأنه نفذ غارة فجر اليوم جنوب قطاع غزة، مدعيا أنها استهدفت هدفا تم رصده بدقة على حد تعبيره. على صعيد متصل قالت الاذاعة العبرية " أن صاروخين اطلقا من قطاع غزة سقطا مساء اليوم في منطقة اشكول دون اصابات أو اضرار ليرتفع عدد الصواريخ التي اطلقت من قطاع غزة منذ عملية الاغتيال أمس الى 20 حتى الان".


 

 

 

 

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.80
USD
4.08
EUR
4.76
GBP
245698.80
BTC
0.53
CNY