الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 27 / مايو 15:01

توزيع 150 حاسوباً لطلاب جديدة – المكر

كل العرب
نُشر: 09/12/11 13:24,  حُتلن: 13:54

الإدارة الحالية في المجلس المحلي تستثمر الجهود لأحداث قفزة نوعية في تجهيز البنية التحتية وتزويد جميع المدارس بالحاجيات والمواد اللازمة

في أجواء من الفرحة والسرور أقيم احتفال مهيب الأربعاء شارك فيه المئات من أهالي جديدة – المكر، حيث تم توزيع 150 حاسوباً متطوراً بألواح ذكية لطلابنا في البلدة ضمن برنامج "حاسوب لكل طالب" تحت رعاية وإشراف المجلس المحلي ووزارة المعارف ومكتب رئيس الحكومة.

تحسين المسيرة التعليمية
وافتتح الاحتفال أحمد يونس رئيس قسم المعارف في المجلس المحلي بكلمة ثناء وتقدير للجهود الحثيثة التي قام بها رئيس المجلس محمد شامي لدعم هذا المشروع الحيوي في حياة طلابنا ومن أجل رفع المستوى التعليمي وأشار أنه قد تم توزيع مئة حاسوب من قبل كدفعة أولى واليوم نواصل مسيرة التوزيع 150 حاسوبا وسنواصل العمل بتقديم 150 حاسوبا خلال الشهرين المقبلين.
وتكلم جال مندوب المشروع في لواء الشمال عن أهمية البرنامج في تحسين المسيرة التعليمية والتربوية في نفوس أولادنا. وقد تكلم نيابةً عن رئيس المجلس المحلي  محمد مصري الذي نقل بدوره التهنئة الحارة لطلابنا وأكد مصري أن الإدارة الحالية في المجلس المحلي تزيد من دعمها المالي للصرف بأموال طائلة وتستثمر الجهود لأحداث قفزة نوعية في تجهيز البنية التحتية وتزويد جميع المدارس بالحاجيات والمواد اللازمة، بعدما تعرضت للإهمال في السنوات الماضية.

مقالات متعلقة