الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 03:02

مدرب ريال مدريد جوزيه مورينيو: أياكس لن يكون فأل خير للبارسا مجددًا

كل العرب
نُشر: 08/12/11 17:14,  حُتلن: 22:57

مورينيو:

لقد حققنا 6 انتصارات في دوري أبطال أوروبا و18 مباراة بهزيمة واحدة فقط وأنا حقًا سعيد مع هذا الفريق  الآن يجب علينا نسيان دوري الأبطال لمدة شهرين

أنا سعيد جدًا من اللاعبين ليس من السهل على الاحتياطيين لعب مباراة كاملة ونحن لعبنا 45 دقيقة في الشوط الأول ضغطنا فيها على مرمى الخصم وتمكنا من إحراز هدفين والشوط الثاني كان أكثر تعقيدًا

أعرب مدرب ريال مدريد جوزيه مورينيو عن سعادته بفوز فريقه على أياكس بثلاثة أهداف مقابل لاشيء ضمن الجولة الأخيرة من المجموعة الرابعة لدوري أبطال أوروبا.

حيث قال مورينيو في المؤتمر الصحفي عقب اللقاء: "أنا سعيد جدًا من اللاعبين ، ليس من السهل على الاحتياطيين لعب مباراة كاملة ونحن لعبنا 45 دقيقة في الشوط الأول ضغطنا فيها على مرمى الخصم وتمكنا من إحراز هدفين والشوط الثاني كان أكثر تعقيدًا".
وأضاف جوزيه: "لقد حققنا 6 انتصارات في دوري أبطال أوروبا و18 مباراة بهزيمة واحدة فقط وأنا حقًا سعيد مع هذا الفريق ، الآن يجب علينا نسيان دوري الأبطال لمدة شهرين".

اللعب بجدية
وتابع الرجل المميز: "كرة القدم هي كرة القدم ويجب عليك أن تلعب بكامل جديتك ، يوم الثلاثاء سنلعب أمام بونفردينا في كأس ملك اسبانيا وسألعب بكامل أسلحتي لأننا لو خسرنا يجب علينا أن نسخر من أنفسنا ويجب علينا بذل أقصى جهد ممكن".

إعطاء التوازن
أوزيل ودي ماريا كانوا على دكة البدلاء ، ولكن المدرب البرتغالي لم يستعملهم وقرر الدفع بالتركي حميد ألتينتوب وفي هذا السياق قال مدرب الإنتر السابق: "كانت لدي أسباب في عدم إشراك أوزيل ودي ماريا ، فضلت حميد لأنني أحتاجه ولقد لعب بشكل جيد ومن ثم أدخلت ألونسو من أجل إعطاء التوازن للفريق وإدخاله في جو المباريات ، لقد كنت محتارًا بين ألونسو وأوزيل ، مينديس وخيسي ، ولكنني قررت إشراك ألونسو ومينديس".
وفي نهاية تصريحاته اعترف مورينيو أنه لايثق بالإحصائيات حيث قال: "إذا لم تخني ذاكرتي ، الموسم الماضي فزنا على أياكس ولعبنا مباشرة أمام برشلونة وخسرنا منهم ، أنا لا أثق في الإحصائيات ولا أعتمد عليها ونحن في الموسم الحالي أفضل بكثير من الموسم الماضي".

 

مقالات متعلقة

Got