الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 20 / مايو 17:02

الرينة "أ" تحتفل بامتياز جاهزيتها لمشروع الحوسبة

انور اماره مراسل
نُشر: 08/12/11 16:50,  حُتلن: 17:22

أحمد بصول:
دعم مثل هذه المشاريع هو دائما على سلم أولويات المجلس المحلي في الرينة وذلك لما فيها فائدة تعود على ابناء القرية

من خلال مشروع الحوسبة سوف يتم الاتصال بين الأهل والمدرسة والتعرف على سلوك الطلاب عن طريق موقع المدرسة على الشبكة العنكبوتية

اقيم اليوم الخميس في مدرسة الرينة "أ" حفل حضره الطاقم التعليمي في المدرسة، بالإضافة لممثلين عن مجلس محلي الرينة وممثلين عن لجنة امور الطلاب في المدرسة، وذلك بمناسبة حصول المدرسة على امتياز بجاهزيتها لمشروع الحوسبة حيث عرضت خلاله دستور المدرسة والخطة التعليمية للعام المقبل، والمشاريع والفعاليات التي ستنفذ خلال السنه الدراسية الحالية، منها مشروع الحوسبة والذي من خلاله يتم الاتصال بين الأهل والمدرسة والتعرف على سلوك الطلاب من خلال موقع المدرسة على الشبكة العنكبوتية.

وبعد إطلاع ممثلين عن وزارة المعارف لمشروع الحوسبة الذي اعده الطاقم التعليمي في المدرسة بإدارة مركزة المشروع المعلمة اريج عبد النور، أشادوا بالجاهزية التامة والفائقة للمشروع. وبدورها تحدثت مديرة المدرسة المربية روز شعبان عن الموضوع وأهميته لتقدم الطالب ونجاحه،  كما شكرت الطاقم التعليمي في المدرسة على المجهود الذي بذلوه من اجل إنجاح المشروع، كما شكرت مركزة المشروع المعلمة أريج عبد النور على ما قدمته من اجل إنجاح المشروع.

 دعم مشاريع هادفة
هذا وشكرت المديرة ممثل المجلس المحلي في الرينة النائب احمد بصول "أبو الأسد" على تلبيته للدعوى للمشاركة في الإحتفال، وعلى دور المجلس المحلي في دعم مشاريع هادفة من اجل تقدم وإنجاح المسيرة التعليمية. وبدوره شكر النائب احمد بصول المديرة والطاقم التعليمي على المجهودات التي بذلوها من اجل إنجاح المشروع، كما اكد أن دعم مثل هذه المشاريع هو دائما على سلم أولويات المجلس المحلي في الرينة وذلك لما فيها فائدة تعود على ابناء القرية.

مقالات متعلقة