الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 30 / أبريل 08:02

سخنين: مجهول ملثم يضرم النيران بمركبة مصطفى حيادري والشرطة تحقق

أمين بشير -
نُشر: 07/12/11 12:22,  حُتلن: 16:22

استنكار عارم في البلدة القديمة في سخنين بعد احراق سيارة مصطفى حيادري

حيدر حيادري شقيق صاحب المركبة لموقع العرب:

افراد العائلة تربطهم علاقات حسنة مع الجميع ولا أعداء لهم ولا يمكن الاشارة باصبع الاتهام لأي شخص

نحن نستهجن هذا العمل الجبان واطالب الشرطة بالكشف السريع عن الأيدي التي تحاول تعكير صفو اجواء الطمأنينة بالبلدة خاصة وأن الاعتداء وقع بعد ايام من وضع عبوة متفجرة على مدخل منازل احد الجيران

نطالب بوضع كاميرات مراقبة في البلدة القديمة كون أن المنازل فيها متقاربة الحدود ناهيك عن أن الحديث يدور عن حي مكتظ بالمنازل

 

قام مجهول الليلة الماضية بمحاولة احراق سيارة مصطفى حيادري من سخنين والذي يقطن في البلدة القديمة. وقد هب الجيران للمساعدة في عملية اخماد النيران وذلك بعد ان سكب المعتدي مادة حارقة على مقدمة السيارة ووضع عبوة ناسفة من تحتها.


وعلم مراسل موقع العرب من حيدر حيادري شقيق مصطفى صاحب المركبة أن "دورية تابعة لشرطة مسجاف عاينت المكان وجمعت الادلة وباشرت التحقيق في حادث الاعتداء". وأكد حيادري في حديث لموقع العرب قائلا "إن الاعتداء المتمثل باضرام النيران بسيارة شقيقه لم يكن الاول إذ أنه الاعتداء الرابع الذي يتعرض له  حيث سبق الاعتداء الاخير، ثلاثة اعتداءات". وأضاف مشيرا الى الاعتداء الاخير قائلا:"بلطف من الله فان النيران التهمت المقدمة وقد تضررت المركبة بشكل طفيف وهذه المرة نجحنا في منع امتداد السنة النيران لاجزاء السيارة الأخرى والسيطرة عليها قبل فوات الأوان".

تعكير صفو الأجواء
واضاف حيدر حيادرة شقيق المعتدى عليه "أن افراد العائلة تربطهم علاقات حسنة مع الجميع ولا أعداء لهم مؤكدا انه لا يمكن الاشارة باصبع الاتهام لأي شخص". واستهجن قائلا:" نحن نستهجن هذا العمل الجبان واطالب الشرطة بالكشف السريع عن الأيدي التي تحاول تعكير صفو اجواء الطمأنينة بالبلدة خاصة وأن الاعتداء وقع بعد ايام من وضع عبوة متفجرة على مدخل منازل احد الجيران". وقال حيادي:"نطالب بوضع كاميرات مراقبة في البلدة القديمة كون أن المنازل فيها متقاربة الحدود ناهيك عن أن الحديث يدور عن حي مكتظ بالمنازل، ولذلك توجهنا بطلب الى النائب مسعود غنايم والذي يسكن في الحي بأن يتقدم بطلبات للجهات المختصة لمكافحة هذه الظواهر الغريبة عن مجتمعنا في سخنين".

 

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.74
USD
4.01
EUR
4.69
GBP
232350.32
BTC
0.52
CNY