فنانين

صابرين:أنا محتشمة ولست محجبة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

صابرين:أنا محتشمة ولست محجبة وأدعو الله أن يثبتني

صابرين:

أنا صرحت من قبل بأنني محتشمة ولست محجبة لأن الحجاب له مقاييس معينة

أنا سعيدة بمسلسل وادي ال ملوك وأن أكون بطلة لأول عمل درامي للشاعر الكبير عبد الرحمن الأبنودي الذي قدم أهم الأفلام في تاريخ السينما المصرية


قالت الفنانة المصرية صابرين إن الحجاب الحقيقي في رأيها لا بد أن يكون طويلا، وأن تبتعد المحجبة تماما عن وضع الماكياج في وجهها، بل من الأفضل أن تجلس في البيت، مشيرة إلى أن الحجاب أو الاحتشام هو علاقة خاصة بين العبد وربه. وأضافت صابرين أنا صرحت من قبل بأنني محتشمة ولست محجبة؛ لأن الحجاب له مقاييس معينة، وأدعو الله أن يثبتني على هذه الخطوة، وهي الحفاظ على احتشامي وعلى صلواتي، بحسب ما ذكرت مجلة "كل الناس" الصادرة هذا الأسبوع.

صابرين: ارتديت الباروكة رغم علمي بمخالفة الدين ولكن الله لن يحاسب غيري

وعن ارتدائها باروكة في مسلسل" وادي الملوك" قالت صابرين: "طبعا لأن الدور يمر في فترة ما بين 1916 و1923م، وهي فترة لم يكن بها حجاب". وعن دورها في المسلسل تقول صابرين "هو مسلسل صعيدي مأخوذ عن رواية للأديب محمد الحفناوي، وكتب له السيناريو والحوار الشاعر الكبير عبد الرحمن الأبنودي، وأقدم فيه شخصية صبح، وهي شخصية مأخوذة مركبة وصعبة؛ لأنها تمر بأكثر من مرحلة شريرة، وأعتبرها تحديا لي، وتم ترشيحي لها من خلال المخرج حسني صالح، الذي سبق وتعاونا معا من قبل في مسلسل "شيخ العرب همام".


بطلة لأول عمل درامي
وتابعت صابرين "أنا سعيدة بهذا المسلسل، وأن أكون بطلة لأول عمل درامي للشاعر الكبير عبد الرحمن الأبنودي، الذي قدم أهم الأفلام في تاريخ السينما المصرية، مثل "شيء من الخوف" و"الطوق والأسورة". ونفت صابرين انسحابها من مسلسل "الشيماء"؛ بسبب مسلسل "أسماء بنت أبي بكر" قائلة: "سبب انسحابي هو غموض شركة الإنتاج، أما "أسماء بنت أبي بكر" فوافقت عليه؛ لأنه عمل ثري، وشخصية أسماء أكثر ثراء من الشيماء، وتمر بأكثر من مرحلة عمرية، فهي شخصية لسيدة من أهل البيت، وهذا جعلني أتحدى نفسي في قبولي لها، وخاصة أن الأدوار التاريخية والسير الذاتية مقصورة على الرجال فقط.


صابرين: ارتديت الباروكة رغم علمي بمخالفة الدين ولكن الله لن يحاسب غيري

صابرين: ارتديت الباروكة رغم علمي بمخالفة الدين ولكن الله لن يحاسب غيري

الفنانة صابرين: تكريمي من الكنيسة القبطية دليل على التسامح الديني في مصر

كلمات دلالية