الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 14:02

مشروع التواصل بين الأهل ومدرسة الشاغور الثانوية مجدالكروم

كل العرب
نُشر: 06/12/11 14:30,  حُتلن: 15:07

مشروع التواصل مع الأهل يهدف إلى بناء جسور بين الأهل والمدرسة وعدم اقتصار العلاقة على اجتماعات دورية

البرنامج لقي استحسانا من قبل أولياء الأمور الذين تعهدوا على دعم هذا المشروع بكل قوة وبمبادره ذاتيه بدأوا بجمع تبرعات لدعم المشروع

تم مؤخرا عقد اللقاء التمهيدي لمشروع التواصل بين الأهل والمدرسة في مدرسة الشاغور الثانوية حيث دعي الى اللقاء أولياء أمور الطلاب في صفوف طبقة العواشر.



التواصل مع الأهل
مشروع التواصل مع الأهل يهدف إلى بناء جسور بين الأهل والمدرسة وعدم اقتصار العلاقة على اجتماعات دورية هدفها أعطاء علامات وشهادات وإنما خلق جو مريح يتيح الفرصة للأهل للتداخل الإيجابي والفعال في الحياة الإجتماعية للطلاب في المدرسة وهذا الأمر يصب في النهاية في مصلحة الطالب. وفي القسم الأول من اللقاء اجتمع كل مربٍ مع أولياء أمور طلاب صفه وأجرى فعالية هدفها عرض الموضوع وفحص مدى علاقة أولياء الأمور مع المدرسة.

دعم المشروع
في القسم الثاني من اللقاء عرض الأستاذ شلاش أبو داود (المشرف على مشروع التواصل مع الأهل) خطة سنوية لبرنامج عمل مقترح للأهل يشمل فعاليات ثقافية واجتماعية تجمع بين الأهل والطلاب في المجالات المختلفة كمباريات رياضية ومسابقات ثقافية وفعاليات فنية. ولقي البرنامج الاستحسان من قبل أولياء الأمور والذين تعهدوا على دعم هذا المشروع بكل قوة وبمبادره ذاتيه بدأوا بجمع تبرعات لدعم المشروع. وفي القسم ألأخير من اللقاء توجه الاستاذ نايف فرحات مدير المدرسة الى المجتمعين داعياً اياهم دعم المشروع والمشاركة الفعالة فيه، كذلك قام بالرد على مداخلات الأهل وملاحظاتهم.

مقالات متعلقة