الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 27 / أبريل 10:02

فتاة:انا معجبة بشاب لكن المستوى الثقافي وفارق العمر سيقف عائقا أمامي

كل العرب
نُشر: 06/12/11 12:31,  حُتلن: 22:45

أبرز ما جاء في الرسالة:

أنا شابة من ** عمري 21 سنة بحب شاب متعلم ومثقف عمرة 30 هو انسان رائع

يمكن حبنا مستحيل لانو مستوى الثافية اعلى من مستواي مع اني بتعلم وبطلع للتعليم درجة درجة,وبخصوص فارق العمر

وصلت الى موقع العرب رسالة من شابة تطلب ارشاد ونصيحة زوار موقع العرب الكرام. موقع "العرب" يؤكد انه وحفاظا على النزاهة والمصداقية الصحفية ينشر الرسالة تماما كما وصلت الى مكاتبنا، من دون زيادة او نقصان، وبدون تعديلات لغوية او تصحيح اخطاء املائية.

سلام عليكم جميعا,بدي اكتب قصتي مش لاني بدي حل للمشكلة بس لأحكي واتريح شوي.. أنا شابة من **  عمري 21 سنة بحب شاب متعلم ومثقف عمرة 30 هو انسان رائع بكل معنى الكلمة.


 صورة توضيحية

ومرات بحس انو في اشي بجمعنا لاثنين لما يطلع بعيوني,بستنى منو بس اشارة بس ما بحكي ولا كلمة، يمكن حبنا مستحيل لانو مستوى الثافية اعلى من مستواي مع اني بتعلم وبطلع للتعليم درجة درجة,وبخصوص فارق العمر. بلنسبة الي شايفته مناسب وخصوصا لانه انسان واعي.بتمنى يقرا شو كاتبة ويحس فيي وبتمنى للجميع حياة سعيدة وموفقة، بعيده عن العذاب والمشاكل.

يطلب موقع "العرب" من زواره عدم التعقيب بصورة طائفية عنصرية وعدم الانجرار وراء معقبين عنصريين، وتسعى إدارة موقع "العرب" بتشديد الرقابه على التعقيبات وبحذف جميع التعقيبات التي تمس بأي طائفة. كما نلفت انتباهكم انه يمكنكم ارسال مشاكلكم على العنوان التالي: alarab@alarab.co.il

مقالات متعلقة