الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 27 / أبريل 22:02

كلاسيكو الأرض السبت المقبل:لاعبون حاسمون جدد يجب أن يسلط عليهم الضوء

كل العرب
نُشر: 05/12/11 14:03,  حُتلن: 19:30

دي ماريا كان حاسماً جداً في كثير من مباريات ريال مدريد هذا الموسم ليس فقط بتسجيل الأهداف بل الأهم في صناعة الكرات الحاسمة 

راموس ومنذ انتقاله للعب في مركز قلب الدفاع ازداد الريال صلابة دفاعية وبات من الصعب جداً الوصول إلى مرمى كاسياس

فابريغاس الجندي الخفي في صفوف برشلونة والذي أثبت أنه أحد أكثر اللاعبين حسماً بتقدماته المفاجأة من خلف المدافعين وتسجيله للأهداف من أنصاف الفرص

ميسي ورونالدو وانييستا وكاسياس وتشافي نجوم لطالما وضعت بصماتها على مباريات ريال مدريد وبرشلونة ولطالما كانوا الفيصل في كلاسيكو الأرض، لكن ومع ما نشاهده هذا الموسم قد تشهد المباراة الأشهر في العالم أسماءً جديدة بإمكانها خطف الأضواء وحسم اللقاء:


دي ماريا


من الريال:
1. الأرجنتيني أنخيل دي ماريا: ربما اللاعب الأميز في ريال مدريد هذا الموسم لكنه بالتأكيد اللاعب الأكثر تطوراً هذا الموسم من ناحية النضوج والأداء التكتيكي. أنخيل كان حاسماً جداً في كثير من مباريات ريال مدريد هذا الموسم ليس فقط بتسجيل الأهداف بل الأهم في صناعة الكرات الحاسمة ويكفي ذكر أنه يتصدر قائمة أكثر التمرير الحاسم وهو ما كان يفتقده هذا النجم في الموسم الماضي.
 


راموس

2. سيرجيو راموس: راموس ومنذ انتقاله للعب في مركز قلب الدفاع ازداد الريال صلابة دفاعية وبات من الصعب جداً الوصول إلى مرمى كاسياس بعد أن كان الملكي يعاني من أزمة دفاعية حتى أمام الفرق الضعيفة, ومن المتوقع أن يقدم راموس أداءً كبيراً في تحجيم خطورة مهاجمي البرسا ولعب دور حاسم بالحفاظ على شباك فريقه نظيفة.

 
كاكا

3. احتياطي الريال: كل من كاكا الذي استرجع جزءاً كبيراً من مستواه والبرتغالي كوينتراو والذي بإمكانه تعويض أي من اللاعبين الذين يشغلون مراكز الظهير الأيمن والأيسر والارتكاز.


أليكسيس سانشيز


من برشلونة:
1. أليكسيس سانشيز: لاعب مهاري جداً ولحسن حظ العملاق الكتلوني أنه بدأ بالتأقلم مع الفريق وبتسجيل الأهداف ما سيجعل من الجبهتين اليمنى واليسرى خطر على الريال بحكم تواجد ميسي على اليمنى واليكسيس سانشيز على اليسرى، بالإضافة إلى امتلاكه مهارات عالية جداً ستجبر ظهير أيمن الريال على عدم التقدم نهائياً.


سيسك فابريغاس

2. سيسك فابريغاس: هذا الجندي الخفي في صفوف برشلونة والذي أثبت أنه أحد أكثر اللاعبين حسماً بتقدماته المفاجأة من خلف المدافعين وتسجيله للأهداف من أنصاف الفرص بالإضافة إلى اتقانه الضربات الرأسية.


 تياغو الكانترا


3. تياغو الكانترا: هذا اللاعب يثبت بعد كل مباراة أنه قادم بقوة إلى سماء الكرة العالمية من خلال تمريراته السحرية والحاسمة جداً, بالإضافة إلى تحكمه المميز بالكرة وتسلله بخفة في العمق.

مقالات متعلقة

Got