الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 28 / أبريل 02:01

إمرأة: أنا مؤمنة بقضاء ربي ولكنني احيانا لا احتمله لكثرة المصائب

كل العرب
نُشر: 05/12/11 13:55,  حُتلن: 17:51

 أبرز ما جاء في الرسالة:

الهي لماذا كل هذه المصائب التي وقعت كالصواعق علي لماذا هل تحملني وزر النوايا؟

احيانا نصل لدرجة اننا لن نحتمل اكثر رغم هذا انا اشكر ربي لانه ابتلاني بزوج خائن واحمد الله لانه حرمني من نعمه الحمل والانجاب

الهي اهذا ابتلاء ام انك تعاقبني على ذنوب لم اقترفها الهي انت تعلم اني صنت نفسي وشرفي الهي انت اعلم باني لم اقصر بحق اب او حق ام او حق زوج!

وصلت الى موقع العرب رسالة من سيدة تطلب ارشاد ونصيحة زوار موقع العرب الكرام. موقع "العرب" يؤكد انه وحفاظا على النزاهة والمصداقية الصحفية ينشر الرسالة تماما كما وصلت الى مكاتبنا، من دون زيادة او نقصان، وبدون تعديلات لغوية او تصحيح اخطاء املائية.

الرسالة كالتالي
انا انسانة مؤمنة بقضاء الله وقدره ، ولكن احيانا نصل لدرجة اننا لن نحتمل اكثر رغم هذا انا اشكر ربي لانه ابتلاني بزوج خائن واحمد الله لانه حرمني ،  من نعمه الحمل والانجاب، واحمد الله لانه ابتلاني بهجر زوجي وانقطاعه عني واحمد الله لانه حرمني من اعز انسان على قلبي رغم انه حي يرزق واحمد الله على ابتلاء الفراق والطلاق واحمد الله على المصائب التي تنتظرني لان معاناتي لا تنتهي ، وانا في ربيع عمري الذي تساقطت اوراقه كاوراق خريف قاسي وجاف.


صورة توضيحية

الهي اهذا ابتلاء ام انك تعاقبني على ذنوب لم اقترفها, الهي انت تعلم اني صنت نفسي وشرفي الهي انت اعلم باني لم اقصر بحق اب او حق ام او حق زوج! الهي لماذا كل هذه المصائب التي وقعت كالصواعق علي لماذا هل تحملني وزر النوايا، تجنبت الزنا واسعى الى لقمة الحلال, وانا لست !!سببا باندلاع حروب عالمية ولم اتسبب بخراب بيت احد ! انا لا اطلب شيئا غريبا وصعبا، انا احلم وارغب بامور بسيطة عاديه وطبيعية, لن اهتم بما ينتظرني من مصائب فبعد. فماذا أفعل وهل هذه خطيئة؟

يطلب موقع "العرب" من زواره عدم التعقيب بصورة طائفية عنصرية وعدم الانجرار وراء معقبين عنصريين، وتسعى إدارة موقع "العرب" بتشديد الرقابه على التعقيبات وبحذف جميع التعقيبات التي تمس بأي طائفة. كما نلفت انتباهكم انه يمكنكم ارسال مشاكلكم على العنوان التالي: alarab@alarab.co.il

مقالات متعلقة