الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 29 / أبريل 02:01

خسارة مؤلمة لخلة الشريف طمرة

خليل معلوف مراسل
نُشر: 27/01/08 11:42

خسر فريق خلة الشريف طمرة في مباراته البيتية أمام مكابي معلوت في النتيجة 2-1،وبهذا الفوز زاد فريق معلوت رصيده الى 35 نقطة وعزز مكانته في صدارة الدوري، المباراة أقيمت على ارض ملعب طمرة .



وحضرها 400 مشجع من ضمنهم أدارة مكابي طمرة وإدارة الأخوة عرابة واللتان تمنتا أن يفوز فريق خلة الشريف لكي يعززوا مكانهم في قمة اللائحة،لكن تسير الرياح على ما لا تشتهيه السفن، في الشوط الأول تقدم الفريق الضيف من معلوت بهدف دون مقابل والذي سجل في الدقيقة ال 15 وسجله المدافع الأيسر ايال عياش من ضربة حرة مباشرة عن بعد 16 متر ليعلن نتيجة الشوط الأول وهي تقدم معلوت 1-0.

في الشوط الثاني سيطر الفريق البيتي على مجريات المباراة وضغط بمحاولة التسجيل لكن ما حدث هو انه في هجمة مرتدة لمعلوت استطاع داني بيطون استغلال بلبلة داخل صندوق الجزاء وتسجيل الهدف الثاني لمعلوت.



بعد هذا الهدف شاهدنا فريق واحد على ارض الملعب وهو خلة الشريف الذي ضغط ونجح بتسجيل هدف مقلص في الدقيقة ال 62 من ضربة جزاء 11 متر سددها فراس فرحات، الدقائق الأخيرة للمباراة كانت فقط تضيع وقت من قبل لاعبي معلوت بهدف المحافظة على النتيجة والضغط الطمراوي المكثف لم ينجب هدف تعادل لينتهي اللقاء بفوز معلوت 2-1.



في نهاية المباراة التقى مراسل العرب أداري خلة الشريف طمرة مصطفى خلف والذي قال :"خسارة بيتي قاسية، لم نرفع بعد الراية السوداء، نحن نلعب من مباراة لمباراة وسنحاول التحسن في المباريات القادمة".



لاعب معلوت الياس ايوب:" فوز كبير جدا في ملعب بيتي صعب، المهم أننا زدنا رصيدنا بثلاثة نقاط أخرى والتي ستساعدنا في الصراعات على بطاقة الصعود للدرجة الأولى".





مقالات متعلقة