الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 03 / مايو 04:01

عدول سعيد حماد مدرب أبناء شعب عن استقالته بعد توجه الاداره واللاعبين

سعيد عثمان مراسل
نُشر: 04/12/11 11:09,  حُتلن: 18:39

 المدرب سعيد حماد عدل عن استقالته في الأسبوع الماضي بطلب من اللاعبين والإدارة

حسام أبو الهيجاء اشار بأن سعيد حماد هو من مؤسسي وداعمي الفريق ماديا ومعنويا ونكن له الاحترام على المسؤولية الملقاة على عاتقه

كابتن الفريق اللاعب علاء سعده تحدث  بأسمه وبأسم اللاعبين حيث عبر عن اهتمام المدرب ومساهمته بإنجاح الفريق وحاجة الفريق للمدرب سعيد حماد

توجه لاعبوا وإدارة فريق بلدي أبناء شعب مساء يوم أمس السبت إلى المدرب سعيد حماد بطلب عدوله عن استقالته في الأسبوع الماضي. وافتتح الحديث الإداري حسام أبو الهيجاء حيث توجه للأخ سعيد لعودته لتدريب الفريق.

 

كما وتحدث الإداري حسام أبو الهيجاء الذي اشار بأن سعيد حماد هو من مؤسسي وداعمي الفريق ماديا ومعنويا ونكن له الاحترام على المسؤولية الملقاة على عاتقه. هذا وتحدث كابتن الفريق اللاعب علاء سعده بأسمه وبأسم اللاعبين حيث عبر عن اهتمام المدرب ومساهمته بإنجاح الفريق وحاجة الفريق للمدرب سعيد حماد.

المطالبة برجوعه الى الفريق
وطلب من اللاعبين التكاتف والوحدة جنب إلى جنب مع المدرب والادارة. وعودة المدرب إلى تدريب الفريق بأسرع وقت. كما واضاف اللاعبين مهران نمارنه واحمد خوالد أن الفضل الكبير يعود لسعيد بعودة شعب إلى الخارطة الرياضية ونجاحه ونطالبه بالعودة للفريق بأسرع وقت. وفي نهاية تحدث المدرب سعيد حماد الذي شكر بهذا التوجه الادارة واللاعبين واقدر مجهودهم وبطلبهم بعودتي إلى الفريق. 

مقالات متعلقة