الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 29 / أبريل 04:02

رزان قبطي من الناصرة مصممة أزياء تصبو للعالمية والاحتراف وتفتتح معرضها الأول

كل العرب-الناصرة
نُشر: 02/12/11 18:41,  حُتلن: 01:53

مصممة الأزياء رزان قبطي من الناصرة بعد افتتاح معرضها الأول:

أنا مسرورة جدا بعد نجاح عرض الازياء الاول لي بين ابناء المدينة التي ترعرت بها فقد شارك المئات بالمعرض وشجعوني على التصماميم التي عرضتها

درست الهندسة المعمارية في التخنيون وحصلت على جائزة كبيرة بعدها في احد العروض لتصميم الازياء في بريطانيا ما شجعني أكثر على الخوض بهذا العالم والطموح للاحتراف

درست لمدة سنتين في ايطاليا ولندن وخلطت بين عالم الهندسة والتصميم الراقي في أزيائي ووحدت ودمجت بينهما واهتممت بالتفاصيل الصغيرة والدقيقة بها

نحن ما زلنا مجتمع شرقي محافظ وأهتم بالتصمايم المدموجة بين الالوان العصرية والتي تلائم كل جيل وكل ذوق من خلال متابعة الدراسات الاكاديمية لذلك وبين ذوق الزبونة
 

رزان قبطي شابة من مدينة الناصرة، تطمح لتصبح مصممة أزياء عالمية، بعد ان لاقى عرضها الاول لتصميم الازياء في جاليري صدفة في مدينة الناصرة اعجاب جميع من زاره.


رزان قبطي

فهي تتمتع بموهبة التصميم، لتحترف عالمه، بعد تشجيع كامل خلال دراستها الهندسة المعمارية في معهد التخنيون في حيفا.
رزان اجتهدت لدراسة تصميم الازياء في ميلانو الايطالية وعاصمة الضباب "لندن" في بريطانيا، وخصصت لنفسها موقع على شبكة الانترنت، لتواكب العصر التكنولوجي وتوفر على الزبائن مشقة البحث عن الازياء في المحلات التجارية، خاصة بعد خروج المرأة اليوم لعالم متطور وسريع وبالقوة تجد أوقاتا للبحث عن كماليات مختلفة.
وفي حديث شيق لموقع العرب وصحيفة كل العرب مع مصممة الازياء رزان قبطي قالت:"انا مسرورة جدا، بعد نجاح عرض الازياء الاول لي بين ابناء المدينة التي ترعرت بها، فقد شارك المئات بالمعرض وشجعوني على التصماميم التي عرضتها.
وحول احتراف عالم الازياء أجابت رزان:" درست الهندسة المعمارية في التخنيون، وحصلت على جائزة كبيرة بعدها في احد العروض لتصميم الازياء في بريطانيا، الامر الذي شجعني أكثر على الخوض بهذا العالم والطموح للاحتراف".
وتابعت:"درست لمدة سنتين في ايطاليا ولندن، وخلطت بين عالم الهندسة والتصميم الراقي في أزيائي، حيث وحدت ودمجت بينهما واهتممت بالتفاصيل الصغيرة والدقيقة بها".
وقالت رزان حول استفسارنا عن تقبل المجتمع اليوم والاقبال على التصميم الشخصي للازياء بالقول: "من الطبيعي جدا ، ان هناك فئة كبيرة جدا من النساء تبحث عن راحتها، والاقبال واضح وكبير بالمجتمع على التصميم الشخصي للازياء، ومن تجربة شخصية فانني كأمرأة متعلمة وعاملة، لا اجد وقتا للبحث عن الازياء التي اريدها بالمحلات فالتصميم وفر لي ما اريد بأقل وقت وتكلفة حتى، من خلال زيارة الموقع الخاص لتصاميمي".
هل تتبعين الدمج بين الشرقي والغربي بالتصماميم؟
رزان:"طبيعي جدا، فنحن ما زلنا مجتمع شرقي محافظ وأهتم بالتصمايم المدموجة بين الالوان العصرية والتي تلائم كل جيل وكل ذوق من خلال متابعة الدراسات الاكاديمية لذلك، وبين ذوق الزبونة".








 

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.83
USD
4.10
EUR
4.79
GBP
239244.64
BTC
0.53
CNY