الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 09 / مايو 11:01

نادي نابولي يجهز عرضًا لكريستيان كيفو فور انتهاء عقده الدولي مع الإنتر

كل العرب
نُشر: 02/12/11 17:06,  حُتلن: 18:39

نابولي يبدو أكثر المتحمسين لانتداب اللاعب في الصيف القادم وأكثر الحريصين على تعطل محاولات الآخرين لضمه في السوق الشتوية في الشهر المقبل

من المنتظر أن يُكثف نادي نابولي جهوده للتوقيع مع كريستيان كيفو فور انتهاء عقد المدافع الروماني الدولي مع الإنتر بنهاية الموسم الحالي، في ظل عدم وجود نوايا حتى الآن من طرف النيرادزوري لتجديد عقد صاحب الـ 31 عامًا.

 

حيث لم يتم إجراء أي محادثات بين اللاعب وناديه حتى الآن، وبينما أكَّد وكيل أعماله اهتمام ريال مدريد ومانشستر سيتي بموكله، ذكرت صحيفة "كورييري ديلُّو سبورت" أن نابولي يستعد لتقديم عرضه للَّاعب الأسبق لأياكس وروما.

إستياء كيفو من اللعب في مركز الظهير
وقد أوضحت الصحيفة الصادرة من العاصمة الإيطالية روما أن استياء كيفو من اللعب في مركز الظهير الأيسر مع الإنتر رغم تفضيله لمركز قلب الدفاع قد يكون نقطة إيجابية لصالح نابولي الذي بإمكانه ضمان مكان أساسي مفضل له في الفريق الذي يعتمد على خط دفاع مكون من ثلاثة لاعبين يلعبون أدوار قلب الدفاع.
إضافة إلى ذلك، يبدو نابولي أكثر المتحمسين لانتداب اللاعب في الصيف القادم وأكثر الحريصين على تعطل محاولات الآخرين لضمه في السوق الشتوية في الشهر المقبل، وذلك نظرًا لتوفره في شهر يوليو دون مقابل بعد تحرره من عقده مع الأفاعي.

مقالات متعلقة

Got