الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 01 / مايو 00:02

لويس سواريز: ليس عندي أدنى شك في أن ميسي سينال الكرة الذهبية

كل العرب
نُشر: 02/12/11 17:05,  حُتلن: 19:58

لويس سواريز:

لم أكن أتخيل أبدا أن أتواجد ضمن الثلاثي

التواجد ضمن العشرة الأفضل سيكون مكافأة جيدة واعترافا بمجهودي

الفرق بين منتخب أوروجواي والمنتخبات الأخرى هو الانسجام الموجود بيننا والأجواء الرائعة داخل وخارج الملعب

أعرب الأوروجوائي لويس سواريز مهاجم فريق ليفربول الإنجليزي عن ثقته القوية في أن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي سيتوج بالكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم لهذا العام.

 

تحقيق النجاحات
وقال اللاعب في تصريحات لمجلة ("فرانس فوتبول)":" ليس عندي أدنى شك في أن ميسي سينال الكرة الذهبية". من ناحية أخرى اعترف نجم منتخب أوروجواي بأنه لم يتخيل نفسه مطلقا أحد الثلاثة الكبار المرشحين للجولة الأخيرة من التصويت على أفضل لاعب في العالم رغم ظهوره في قائمة الـ23 التي أعلن عنها في الجولة الثانية من الترشحيات. وصرح "لم أكن أتخيل أبدا أن أتواجد ضمن الثلاثي" معتبرا أن "التواجد ضمن العشرة الأفضل سيكون مكافأة جيدة واعترافا بمجهودي".
وبالانتقال إلى حديث منتخب أوروجواي صاحب المركز الرابع في كأس العالم 2010 والمتوج بلقب كوبا أمريكا 2011 ، أكد سواريز أن النجاحات التي تحققت في الأعوام الأخيرة إلى الأجواء "الرائعة" بين زملاء الفريق.

الإنسجام في اللعب
وأضاف "الفرق بين منتخب أوروجواي والمنتخبات الأخرى هو الانسجام الموجود بيننا والأجواء الرائعة داخل وخارج الملعب". وكشف سواريز عن أنه ينسجم أكثر في اللعب مع أدينسون كافاني هداف نابولي عن المخضرم دييجو فورلان مهاجم إنتر ميلان الإيطالي الذي وصفه بـ"المرجع الذي كنت أشاهده وأنا في الـ15 من عمري في التليفزيون وأتمنى أن ألعب مثله و أقلده". وقال:" لعبت مع كافاني في مونديال تحت 20 عاماً بكندا عام 2007 فنحن أصدقاء لأننا نشأنا في نفس المدينة (سالتو)".
وسيجرى اختيار المرشحين الثلاثة للجولة الأخيرة من التصويت في الخامس من ديسمبر/كانون أول المقبل على أن يجرى الإعلان عن الفائز بلقب أفضل لاعب في العالم في التاسع من يناير/ كانون ثان في مدينة زيورخ السويسرية في الحفل التقليدي الذي ينظمه الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا).

مقالات متعلقة

Got