الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 29 / أبريل 11:02

الرينة:حفل وتوزيع شهادات لفتيات جمعية الينبوع لمواجهة مستقبل أفضل ومزدهر

كل العرب-الناصرة
نُشر: 02/12/11 13:10,  حُتلن: 16:41

تدعيم الفتيات ومساعدتهن في الاندماج في المجتمع بمختلف أطره وعلى وجه الأساس الإلتحاق في السلك التعليمي والإنخراط في سوق العمل

أقامت جمعية الينبوع النسائية في الرينة حفل توزيع شهادات لفتيات ضمن مشروع مركز فتيات نحو مستقبل أفضل، وقد شارك فيه كل من رئيس المجلس المحلي عدنان بصول ومدير عام المجلس توفيق بصول وتانيا ليف المركزة المسؤولة عن المشاريع في مؤسسة التأمين الوطني، ونوال أبو حاطوم مفتشة قسم "الفتيات في ضائقة" في وزارة الرفاه الإجتماعي وإنعام حمزة مديرة مكتب العمل في كفركنا، وميساء مرجية وحكمت من مركز التأهيل المهني في الناصرة، كما وشارك في الإحتفال مدير وطاقم مكتب الرفاه الاجتماعي في الرينة ونجاة معامرة مديرة جمعية الينبوع وعدد من عضواتها، وهيئة طاقم إدارتها وعامليها حشد من الأهالي الكرام.

تخلل الحفل كلمات ترحيبه شملت عرض لأهمية وجود المركز ودوره الايجابي والكبير في تدعيم الفتيات ومساعدتهن في الاندماج في المجتمع بمختلف أطره وعلى وجه الأساس الإلتحاق في السلك التعليمي والإنخراط في سوق العمل، كما وعرض آلية العمل التي يتخذها الهيئة الإدارية في المركز، أهدافه ونجاحاته والذي قُدِّم على لسان العاملة الاجتماعية ميسون عبد الله. ومن ثم ألقت إحدى فتيات المركز، أماني بصول كلمة استعرضت فيها أهمية المركز ودوره في تحسين ودعم حياة الفتيات، وذلك بحديثها عن تجربتها الخاصة مع المركز من اللحظة التي انضمت بها إليه وحتى اليوم.

دورات تدعيم
الجدير ذكره أن مركز الفتيات افتتح في نوفمبر 2011 بقرية الرينة بشراكة بين مؤسسة التأمين الوطني، جمعية الينبوع والمجلس المحلي – قسم الرفاه الاجتماعي. ويعمل على دعم، تطوير وإرشاد الفتيات في كافة المجالات الحياتية: العاطفية، الاجتماعية، المهنية والتعليمية من خلال توفير سلة خدمات متنوعة تشمل مرافقة من قبل مركزة وعاملة اجتماعية، دورات تدعيم، دورات تعليم لغة عبرية وحاسوب، ورشات عمل، دورات مهنية، وتحضير من أجل الانخراط بسوق العمل والتعليم الأكاديمي.
كما وأثنى كل من عدنان بصول ، تانيا ليف وأمين ريناوي عمل ومجهود طاقم المركز الذي أثمر نجاحات مشرفة على حد قولهم وتوجهوا بالشكر الجزيل إلى الفتيات الأعضاء في الجمعية وإلى مركزة مشاريع جمعية الينبوع صابرين بصول وسائدة ريناوي – العاملة الاجتماعية المرافقة للمركز من قبل مكتب الرفاه الاجتماعي.

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.76
USD
4.03
EUR
4.71
GBP
234395.58
BTC
0.52
CNY