الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 04 / مايو 17:02

محاضرة عن مرض الايدز لطلاب مدرسة القفزة التكنولوجية عمال الناصرة

كل العرب
نُشر: 01/12/11 15:26,  حُتلن: 18:04

مدرسة القفزة التكنولوجية عمال الناصرة أقيمت محاضرة قيمة في موضوع الامراض المنقوبة جنسيا لطلاب صفوف الحوادي والثواني عشر

أمل نصير شلوفي:

اهداف هذا المشروع متعددة اهمها: تقليص ظاهرة العنف الجسدي والكلامي في المدرسة بناء آراء مشتركة بين الطلاب التي يتم فيها الابتعاد عن استعمال الكحول والسموم وصقل شخصية سليمة ديموقراطية محصنة أمام ازمات الحياة

إستمع طلاب صفوف الحوادي والثواني عشر في مدرسة القفزة التكنولوجية عمال الناصرة في نطاق يوم الايدز العالمي، لمحاضرة قيمة في موضوع الامراض المنقولة جنسيا وكيفية تفاديها للمحاضر العامل الاجتماعي مسعد عطا الله. هذه المحاضرة جزء من سلسلة لقاءات تم تقديمها لطلاب المدرسة في مجال الجنسانية السليمة في جيل المراهقة.



وقد تفاعل الطلاب بشكل موضوعي وتم توجيه الاسئلة علميا من قبل الطلاب، وتأكد اخذ المعلومات من مصدر موثوق. والجدير بالذكر أن المحاضرة هي ضمن البرنامج الاستشاري للوقاية لآفة الكحول، المخدرات والعنف التي تقوم بها المدرسة هذا العام.

أهداف هذا المشروع
وعن أهداف هذا المشروع تحدثت أمل نصير شلوفي المستشارة التربوية في المدرسة ومركزة المشروع قائلة: "إن اهداف هذا المشروع متعددة اهمها: تقليص ظاهرة العنف الجسدي والكلامي في المدرسة، بناء آراء مشتركة بين الطلاب التي يتم فيها الابتعاد عن استعمال الكحول والسموم وصقل شخصية سليمة ديموقراطية محصنة أمام ازمات الحياة بالاضافة إلى ذلك إعطاء الطالب معلومات صحيحية حول أضرار وتأثير الكحول على الشباب بعدة مجالات: جسماني، عاطفي، اجتماعي ونفساني، تحصيل علمي والخ". 

مقالات متعلقة