الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 27 / أبريل 09:02

برامج ترفيهية وتعليمية في مدرسة المسيح الإنجيلية بالناصرة

كل العرب
نُشر: 01/12/11 11:12,  حُتلن: 11:38

عرض مسرحية "جنينة زعرورة" لصفوف 3 – 1 وتمركزت المسرحية حول أهمية البيئة والاعتناء بالأرض وزراعتها

قامت مدرسة المسيح الإنجيلية في الفصل الأول من بداية السنة الدراسية بعدة برامج ترفيهية وتعليمية وإليكم نماذج صغيرة عن كل برنامج قمنا به بالفصل الأول. مسرحية "جنينة زعرورة" لصفوف 3 – 1 وتمركزت المسرحية حول أهمية البيئة والاعتناء بالأرض وزراعتها.

مسرحية "ابن النجوم" لصفوف 6 – 4 والجديد ذكره ان هذه المسرحية كانت جدًا متميزة وتستحق التقدير فهي تمحورت حول أهمية الاحترام لكل شخص كبير وخصوصًا الأهل بالإضافة لذلك شددت المسرحية على عدم استعمال العنف بكل أشكاله. السينما اليوم تأخذ حيز كبير لدى الجيل الحديث فلذلك دعونا إلى مدرستنا أُناس مختصين بموضوع الإخراج والميكاج في السينما من منطقة تل أبيب قامو بعرض شرائح مصورة لكيفية وضع المكياج للمثلين لتصوير فيلم معين وقد جسدوا ذلك على طلابنا حيث قام الطلاب بإخراج فيلم قصير وعرضه على الشاشة، كان هذا عرض جديد بالنسبة لطلابنا تمتعوا به كثيرًا.

فقرات مميزة
بمناسبة عيد الأضحى قمنا بإعداد البرامج لطلابنا في عيد الأضحى: - أولاً: عرض للساحر عوني شحبري، حيث قدم فقرات مميزة من الخفة والسحر وادخل الفرح والسرور إلى قلوب الطلاب. - ثانيًا: عرض رقص وحركة مع الفنان إيهاب خوري، لصفوف 3 – 1 حيث قام بتفعيل الطلاب بشكل جميل جدًا. انتخابات مجلس الطلاب حيث حصل الطالب أحمد زرعيني على أغلب الأصوات وفاز بفارق كبير عن باقي المرشحين.

قيم اجتماعية
مشروع مفتاح القلب من وزارة المعارف يعمل على قيم اجتماعية مختلفة نغرسها في عقول طلابنا ونمط حياتهم ونحن في المدرسة الابتدائية بدأنا بمشوارنا لنبدأ بالعلم على قيمة الاختلاف في شهر تشرين الثاني وتقبل الغير والمختلف عنا وإعطاءه احترامنا الكامل له بالرغم من اختلافه عنا في بعض الأمور.

مقالات متعلقة