الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 28 / أبريل 23:02

منتخبات الكليّة الأرثوذكسية للركض في "سباق الحقل"

كل العرب
نُشر: 30/11/11 10:09,  حُتلن: 10:27

المشاركةَ في سباق الحقل باتت عادةً سنويّةً في الكليّة وتشجّع الطلابَ جميعًا على ممارسةِ رياضة الرّكضِ لما فيها من إسقاطاتٍ إيجابية على صحة الإنسان

شاركت منتخباتُ الكليّة الخمس في سباقِ الحقل الذي جرى في الياجور بتاريخ 2011/1/21، وقد تراوحت مسافةُ سباقات العدو بين ألفين لخمسة آلاف مترا وشاركت في السباقات العديد من المدارس في البلاد.



منتخبات الكليّة التي شاركت في السباقِ مقسّمة كالتالي: منتخب بنات صفوف التواسع والذي وصل للمرتبة الأولى كمنتخبٍ وامتازت منه الطالبة ليندا ريان التي وصلت بدورهاللمرتبةِ الرابعة. منتخب بنون صفوف التواسع وأحرزَ المرتبة الخامسة وامتاز منه الطالب رامي خلفو في المرتبة الثالثة. منتخب بنات صفوف العواشر والحوادي عشر والذي أحرز المرتبة الخامسة من بين خمسة وعشرين منتخبًا آخرًا شارك في السباق. منتخب بنون صفوف العواشر والحوادي عشر والذي أحرز أيضا المرتبةَ الخامسة من بين خمسة وعشرين منتخبًا وامتاز منه الطالب توفيق حداد بالمرتبة الخامسة، وأخيرًا منتخب بنات الثواني عشر وامتازت منه الطالبتان هيا حسن وسمر بولس.
تذكرُ المربية راغدة ملشي والتي أشرفت على تدريب المنتخبات ورافقتهم في السباق على أن المشاركةَ في سباق الحقل باتت عادةً سنويّةً في الكليّة، وأنها تشجّع الطلابَ جميعًا على ممارسةِ رياضة الرّكضِ لما فيها من إسقاطاتٍ إيجابية على صحة الإنسان وضرورة الابتعاد عن التدخين وتقوية الثقة بالنفس.
مبروك لطلابنا العدّائين وإلى الأمام...

 

مقالات متعلقة