الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 02 / مايو 03:01

مدرسة العلوم والقيادة دالية الكرمل تعالج موضوع الأمان على الطرق بحضور شفيق الهزيل

سليمان حلبي-مراسل كل
نُشر: 29/11/11 17:38,  حُتلن: 22:28

المدرسة إستضافت لاعب منتخب إسرائيل لكرة القدم سابقاً ابن الجنوب شفيق الهزيل

الأستاذ شريف ابو حمد المختص في مجال الأمان على الطريق تحدث عن أسباب الحوادث والعلاقة بين البنية التحتية والسيارة والسائق وكيف يمكن المحافظة على سلامة أبناء المجتمع

ضمن فعاليات اليوم العالمي للأمان على الطرق إستضافت المدرسة الثانوية للعلوم والقيادة في دالية الكرمل يعض المحاضرين والمختصين وذوي التجربة في هذا المجال وذلك لتقديم المحاضرات القيمة والفعاليات للطلاب من أجل توجيههم وزيادة الوعي الاجتماعي لديهم حول الأمان على الطرق.



المدرسة إستضافت لاعب منتخب إسرائيل لكرة القدم سابقاً ابن الجنوب شفيق الهزيل والذي أوضح للطلاب أهمية المحافظة على سلامة الإنسان ومنع حوادث الطرق وذلك من تجربته الخاصة والتي مر فيها حين كان نجماً سطع في سماء الكرة الإسرائيلية .
كذلك استضافت المدرسة الشيخ ابو سامي عجاج وهو من العائلات التي فقدت ابنها في حوادث الطرق فتحدث عن التجربة التي مرت بها العائلة وكذلك أوضح للطلاب ان القرارات التي يتخذها الإنسان هي السبب لهذه الحوادث والتي يمكن منعها .
كذلك تحدث الأستاذ شريف ابو حمد المختص في مجال الأمان على الطريق عن أسباب الحوادث والعلاقة بين البنية التحتية والسيارة والسائق وكيف يمكن المحافظة على سلامة أبناء المجتمع .

















مقالات متعلقة