الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 27 / أبريل 21:02

المتنبي وعمر بن الخطاب في مجد الكروم معاً نحو زيادة الوعي في الأمان على الطرق

كل العرب
نُشر: 30/11/11 14:31,  حُتلن: 17:05

جاكلين ارشيد:

هدفنا نشر الوعي والمعرفة للطلاب وللسائقين

قمنا بعدة فعاليات داخل المدرسة وداخل الصفوف واليوم خرجنا لجمهور السائقين لزرع الوعي أكثر وأكثر

طلابنا تفاعلوا مع الموضوع وظهر هذا من خلال حماسهم ومعرفتهم ومبادراتهم للموضوع. كلي أمل أن يتكلل النداء بالنجاح وأن نقلل من حوادث الطرق بفضل الالتزام بالقوانين

الثلاثاء 11-11-29 هو اليوم الوطني للأمان على الطرق في البلاد. وحرصاً وإيماناً بالقدرة على زيادة الوعي المروري قام طلاب مدرستي عمر بن الخطاب ومدرسة المتنبي الابتدائيتين في مجد الكروم بعمل مشترك من أجل تحذير جمهور السائقين والطلاب بالحذر والوعي وذلك من خلال توزيع منشور خاص يدعوهم لذلك.
 


كذلك قام طلاب المدرستين بتوزيع الورود على السائقين في مدخل القرية الشرقي ورفعوا الشعارات واللافتات المنددة بالحذر والوعي على الطرقات. وقد توجه الطلاب بمنشورهم لجمهور السائقين بعد قيادة السيارة وهم متعبون وبمساعدة الأطفال وكبار السن على عبور الشارع بأمان والقيادة بذوق وأخلاق والحفاظ على سلامة الجميع.
وفي حديث مع المعلمة جاكلين ارشيد مركزة البرنامج في مدرسة المتنبي قالت:"هدفنا نشر الوعي والمعرفة للطلاب وللسائقين. لقد قمنا بعدة فعاليات داخل المدرسة وداخل الصفوف، واليوم خرجنا لجمهور السائقين لنشر الوعي أكثر وأكثر. طلابنا تفاعلوا مع الموضوع وظهر هذا من خلال حماسهم ومعرفتهم ومبادراتهم للموضوع. كلي أمل أن يتكلل النداء بالنجاح وأن نقلل من حوادث الطرق بفضل الالتزام بالقوانين".

 

مقالات متعلقة