الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 02 / مايو 13:02

عبد الفتاح سليمان محاميد يشكر رابطة مشجعي فريق مكابي أم الفحم

كل العرب-الناصرة
نُشر: 30/11/11 14:14,  حُتلن: 19:18

عبد الفتاح سليمان محاميد في مقاله:

انا فخور وسعيد جدا باني كنت يوما لاعبا واداريا ومدربا للشبيبة في فريقي فريق مكابي أم الفحم

انا اعتز بهؤلاء الشباب القائمين على رابطة المشجعين وانظر اليهم بنظرة الاب الى اولاده وهم فعلا باجيال ابنائي وانا فخور بهم واشكرهم من صميم قلبي


مقال بقلم : عبد الفتاح سليمان محاميد اداري فريق مكابي أم الفحم سابقا
رابطة مشجعي مكابي أم الفحم شكرا جزيلا لكم على ما قدمتموه لنا في يوم تكريمنا. إن ما قامت به رابطة مشجعي مكابي أم الفحم لفتة طيبة جدا تعبر عن مدى صدقها وحبها لفريقها ولرموزه  حين كرمت قدامى الاداريين الذين خدموا الفريق بأمانة وباخلاص شديد.
وكما هو معلوم للجميع فاننا في فريق مكابي أم الفحم نعيش كأسرة واحدة ونحب فريقنا فوق كل تصور ولا نبخل في تقديم الغالي والنفيس بغية تقدم فريقنا وصعوده الى الاعالي.
إن الاجواء التي سادت احتفال تكريمنا لا يمكن وصفها حيث جلسنا جميعنا على طاولة واحدة واجتمعنا على المحبة والخير وتبادلنا ذكريات الزمن الجميل وتلك الايام الخوالي بصراحة اللقاء كان حميما وشائقا وسالت دموع الفرح من اعيننا جميعا.
 
شحنة معنوية
وانا فخور وسعيد جدا بأنني كنت يوما لاعبا واداريا ومدربا للشبيبة في فريقي فريق مكابي أم الفحم. نعم نحن الاجيال السابقة كنا جسر لعبورالاجيال الحالية التي علت وصعدت بالفريق الى درجات اعلى ووجود فرقينا في الممتازة ليس وليد صدفة انما هو مجهود كبير وجبار قامت به الادارات المتعاقبة وللامانة أن كل من خدم في مكابي أم الفحم خدم باخلاص وتفاني وامانة كبرى مثل هذه اللقائات تعطي دفعة وشحنة معنوية قوية لكل محبي مكابي أم الفحم وتقوي الروابط بين ابناء الاسرة الواحدة.

ُشكر رابطة المشجعين
انا اعتز بهؤلاء الشباب القائمين على رابطة المشجعين وانظر اليهم بنظرة الاب الى اولاده وهم فعلا باجيال ابنائي وانا فخور بهم واشكرهم من صميم قلبي وانزل لهم القبعة لان فعلهم كبير وعظيم جدا جدا مليون شكرا لكم احبائي اعضاء الرابطة بدون استثناء الف شكر الف شكر الف شكر باسمي واسم جميع اداريي مكابي السابقين.
 
موقع العرب يفسح المجال امام الكتاب لطرح أفكارهم التي كتبت بقلمهم المميز ويقدم للجميع مساحة حرا في التعبير عما في داخلهم ضمن زاوية رأي حر. لإرسال المواد يرجى إرفاق النص في ملف وورد مع اسم الكاتب والبلدة وعنوان الموضوع وصورة شخصية للكاتب بجودة عالية وحجم كبير على العنوان: alarab@alarab.co.il

مقالات متعلقة