الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 07 / مايو 18:02

يوم للبحث في موضوع الرياضيات في كفركنا بمشاركة مدراء ومعلمين

من أنور أمارة-
نُشر: 29/11/11 17:54,  حُتلن: 22:29

المربية مريم ابو داهود :
من خلال هذا اليوم سنعمل على الاهتمام بموضوع الرياضيات ووضع خطة من اجل تحسين النتائج
 

نظم اليوم الثلاثاء في المدرسة الاعدادية أ في بلدة كفركنا يوم للبحث في موضوع الرياضيات والعمل على تحسين النتائج وذلك بمشاركة العديد من معلمي الرياضيات في لواء الشمال ومدراء مدارس .



وفي حديث مع المربية مريم ابو داهود مركزة موضوع الرياضيات في المدرسة الاعدادية أ في كفركنا قالت:" المبادر لاقامة هذا اليوم هو مفتش لواء الشمال الاستاذ هاني كريدين وهو المبادر لاقامة يوم لبحث موضوع الرياضيات وبحضور مفتش موضوع الرياضيات الاستاذ سليمان سلامة ".

مقارنة بين الوسط العربي واليهودي
واضافت مريم ابو داهود :" بداية في هذا اليوم تناول الاستاذ سليمان سلامة نتائج امتحانات المتساف في موضوع الرياضيات لصفوف الخوامس والثوامن واجرى مقارنة بين الوسط العربي واليهودي وقام بالتركيز على نقاط الضف في الوسط العربي وكيفية التغلب عليها وحلها ".

اهتمام الدولة
وتابعت المربية مريم ابو داهود :" ان اهتمام الدولة بموضوع الرياضيات ينبع من امتحانات البيزا التابعة للمنظمة الدولية او سي دي وهي منظمة عالمية للامتحانات للدول الاوروبية واسرائيل متشركة بهذه المنظم وقد حصلت في المرة الاخيرة على نتائج منخفضة ومرتبة 48 ومن هنا صب اهتمام الدولة على وضوع الرياضيات والتشديد عليه والعمل على تحسين النتائج , ومن خلال هذا اليوم سنعمل على الاهتمام بموضوع الرياضيات ووضع خطة من اجل تحسين النتائج". 

 

مقالات متعلقة