الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 19 / مايو 06:02

بلدية حيفا تدشن ميدان باريس بحضور رئيس بلدية باريس وحيفا وكبار الشخصيات

سليمان حلبي -
نُشر: 28/11/11 17:57,  حُتلن: 21:15

خلال تدشين ميدان باريس في حيفا:

مظاهرة في الخارج أقيمت تطالب رئيس بلدية باريس بالتدخل من اجل تسليم قاتلي الفتاة لي زيتوني للمحاكمة واللذين هربا الى باريس بعد عملية دهسها بسيارتهما

يونا ياهف رئيس بلدية حيفا:

رئيس بلدية باريس أحب مدينة حيفا وتبرع بالميزانية من اجل إقامة هذا الميدان

يجب على السكان المحافظة على هذا المكان وذلك للنهوض بهذه المنطقة وتحويلها الى مكان رائع فحيفا تعتبر مثالا ناجحا للاحترام المتبادل

قامت بلدية حيفا بتدشين ميدان باريس في منطقة البلدة التحتى في مدينة حيفا، وذلك بحضور رئيس بلدية حيفا يونا ياهف ورئيس بلدية باريس برنطتراد دلنواه وسفير فرنسا في إسرائيل وعدد كبير من الشخصيات الدينية والاجتماعية والسياسية في مدينة حيفا ومنهم شخصيات من الوسط العربي.

وقام رئيس بلدية باريس خلال الاحتفال بتدشين ميدان باريس الجديد والذي خطط بصورة رائعة من قبل مخططين من مدينة باريس، حيث تم التبرع بنافورة مياه تشبه النافورة المتواجدة في باريس وتحمل ذات المواصفات. كما وتحدث رئيس بلدية حيفا خلال الاحتفال قائلا:"رئيس بلدية باريس أحب مدينة حيفا وتبرع بالميزانية من اجل إقامة هذا الميدان واقترح علي ان يأتي لادارة شؤون حيفا".

المحافظة على المكان
وأضاف يونا ياهف: "يجب على السكان المحافظة على هذا المكان وذلك للنهوض بهذه المنطقة وتحويلها الى مكان رائع، فحيفا تعتبر مثالا ناجحا للاحترام المتبادل، وأتمنى أن يحذو الشرق الأوسط بذات النهج وأشكر المتبرعين والذين خططوا لانجاز هذا العمل".

مظاهرة في الخارج
الجدير ذكره انه خلال الاحتفال كانت قد أجريت مظاهرة في الخارج تطالب رئيس بلدية باريس بالتدخل من اجل تسليم قاتلي الفتاة لي زيتوني للمحاكمة، واللذين هربا الى باريس بعد عملية دهسها بسيارتهما، فقد طالب المتظاهرون بالعدالة في هذا الموضوع والعمل على القبض على المتهمين واعتقالهما وتحويلهما للشرطة الإسرائيلية.
فيما تحدث رئيس بلدية باريس عن محبته لحيفا ووصف حيفا بأنها مدينة الفنون والجامعات وذكر أنه قابل عائلة شاليط وكذلك عائلة زيتوني التي ابلغها انه يقف الى جانبها أمام الحادث القاسي المأساوي الذي يمرون به ووعد بأن يأخذ القانون مجراه بهذه القضية.

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.70
USD
4.04
EUR
4.69
GBP
248833.34
BTC
0.51
CNY