الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 28 / أبريل 22:01

أم: ابنتي تتعرض للتهميش والسخرية من قبل أهل زوجي لكونها كثيرة الحركة!

كل العرب
نُشر: 28/11/11 16:51,  حُتلن: 15:08

أبرز ما جاء في الرسالة:

ابنتي تلقب العابها باسماء جدتها وبنات عمومتها وخالاتها وتقوم بضرب العابها

ابنتي تتعرض للتهميش والسخرية من قبل اهل زوجي لانها كثيرة الحركة ولانني لا احب ذكر ما تفعله من افعال ايجابية امامهم

وصلت الى موقع العرب رسالة من سيدة تطلب ارشاد ونصيحة زوار موقع العرب الكرام. موقع "العرب" يؤكد انه وحفاظا على النزاهة والمصداقية الصحفية ينشر الرسالة تماما كما وصلت الى مكاتبنا، من دون زيادة او نقصان، وبدون تعديلات لغوية او تصحيح اخطاء املائية.

اريد حلا لمشكلتي ,,فكبريائي كأم كان يمنعني من الاعتراف بانها مشكلة لكن هي مشكلة بالفعل فابنتي تتعرض للتهميش والسخرية من قبل اهل زوجي لانها كثيرة الحركة ولانني لا احب ذكر ما تفعله من افعال ايجابية امامهم لانني لا احب الاستعراض الا ان ما جد هو سخريتهم منها حينما يقول احدهم امامهم انها ذكية او اي امر جيد عنها.


صورة توضيحية

في الاشهر الاخيرة اصبحت مزاجية ولا تحب الذهاب لبيت جدها (اهل زوجي) كما انها صارت تنام في حضني ليلا وتصحو تبكي بكاء شديدا وتصرخ واثناء اللعب تلقب العابها باسماء جدتها وبنات عمومتها وخالاتها وتقوم بضرب العابها ..اريد! حلا ارجو ان تساعدوني هل اسشير معالجا نفسيا؟؟

يطلب موقع "العرب" من زواره عدم التعقيب بصورة طائفية عنصرية وعدم الانجرار وراء معقبين عنصريين، وتسعى إدارة موقع "العرب" بتشديد الرقابه على التعقيبات وبحذف جميع التعقيبات التي تمس بأي طائفة. كما نلفت انتباهكم انه يمكنكم ارسال مشاكلكم على العنوان التالي: alarab@alarab.co.il

مقالات متعلقة