الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 04 / مايو 20:02

المدرب أيال بن باروخ يستقيل من تدريب هبوعيل أم الغنم نين وكمال سعايدة يستبدله

أحمد عزايزة- مراسل
نُشر: 27/11/11 19:30,  حُتلن: 10:42

 عبد الرحيم:

الفريق وقع اتفاقا مع المدرب الخبير كمال سعايدة ليتولى تدريب الفريق حتى نهاية الموسم مع امكانية التمديد له لمواسم اخرى على حسب النتائج المسجلة

علم مراسل موقع العرب وصحيفة كل العرب من اداري فريق هبوعيل أم الغنم نين عبد الرحيم زعبي أبو نضال أن أيال بن باروخ مدرب الفريق قام بتقديم استقالته من تدريب الفريق. ويأتي هذا القرار نتيجة لأسباب صحية تتعلق بالمدرب. يذكر أن المدرب أيال بن باروخ لم يحضر أي مباراة للفريق منذ شهر تقريبا بعد وعكة صحية ألمت به وقد أعلم ادارة الفريق قراره بالاستقالة.



وفي تصريح خاص لموقع العرب وصحيفة كل العرب قال عبد الرحيم زعبي: "لقد أبدينا ثقة تامة بالمدرب أيال بن باروخ منذ بداية الموسم واعلناها صريحة أنه مستمر حتى نهاية الموسم أيا كانت النتائج لكن شاءت الظروف الصحية للمدرب أيال أن تحول دون استمراره مع الفريق ونحن بدورنا كادارة لفريق أم الغنم نين نتمنى له الشفاء العاجل ونشكره على كل ما قدمه للفريق منذ بداية الموسم".

 تدريب الفريق
وفي سياق أخر قال عبد الرحيم: " إن الفريق قد وقع اتفاقا مع المدرب الخبير كمال سعايدة ليتولى تدريب الفريق حتى نهاية الموسم مع امكانية التمديد له لمواسم أخرى على حسب النتائج المسجلة. يذكر أن فريق أم الغنم نين تنتظره مواجهة قوية أمام رموت منشيه مؤجلة من الأسبوع الثامن بسبب سوء الأحوال الجوية يوم غد الثلاثاء 2011–11–29 الساعة الثانية والنصف على أرض ملعب نين البلدي.

مقالات متعلقة