الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 08 / مايو 23:02

الثانوية الشاملة بأم الفحم تكرم أربعة من طلابها

كل العرب
نُشر: 28/11/11 15:12,  حُتلن: 17:29

مدير المدرسة الأستاذ احمد رشيد:

نشجع طلابنا على تحقيق المزيد من النجاحات والانجازات الرائدة التي تضمن لهم القبول في التخصصات العلمية الأكاديمية المرموقة في الجامعات

قامت إدارة المدرسة الثانوية "الشاملة" في أم الفحم بتكريم أربعة من طلابها تقديرا على تفوقهم في امتحان البسيخومتري الأخير وحصولهم على علامات عالية وذلك جريا على عادة المدرسة في كل عام. وهؤلاء الطلاب هم: الطالبة ديما احمد قرمطة إغبارية (من الصف الثاني عشر تخصص بيوتكنلوجيا) وحصلت على علامة 745. والطالبة أندلس احمد كامل محاميد (من الصف الثاني عشر تخصص هندسة برمجة حاسوب) وحصلت على علامة 734. والخريج محمد حمزة حسين جبارين وحصل على العلامة 717. والطالبة سارة زكريا قبلاوي (من الصف الثاني عشر تخصص بيوتكنولوجيا) وحصلت على العلامة 632.



وفي حديث مع مدير المدرسة - الأستاذ احمد رشيد قال إن هذا هو الاحتفال السنوي الثاني تكريما للطلبة والخريجين المتفوقين في امتحان البسيخومتري عملا بالقرار الذي اتخذه المجلس التربوي في المدرسة في العام الماضي لتشجيع طلابنا على تحقيق المزيد من النجاحات والانجازات الرائدة التي تضمن لهم القبول في التخصصات العلمية الأكاديمية المرموقة في الجامعات.

شهادة تقدير
وأضاف الأستاذ احمد رشيد إن التكريم شمل تقديم شهادة تقدير للطلبة المتفوقين ومكافأة مالية قدرها ألف شيكل لكل من أحرز علامة 700 فما فوق متمنيا لهم ولزملائهم مواصلة مسيرة الاجتهاد والتميز ومباركا لهم حصولهم على العلامات المالية. كما شكر مدير المدرسة الثانوية "الشاملة" في أم الفحم "أعضاء الهيئة التدريسية في المدرسة والقائمين على معهد "اقرأ" للبسيخومتري ومرشديه، لدورهم الهام في توجيه الطلبة وإرشادهم لنيل نتائج مشرفة في امتحان البسيخومتري".

 

مقالات متعلقة