الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 13:02

مدرسة الرسالة الشاملة نحف تكافح المخذرات بمشروع توعية لطلابها

كل العرب
نُشر: 26/11/11 07:50,  حُتلن: 07:55

مركزة التربية الاجتماعية ريم ذباح:

 الاسبوع لاقى نجاحا باهرا إذ عملنا على وضع برنامج قيم وثري وهادف لتوعية طلابنا من مخاطر المخذرات وظواهر العنف

باشرف مركزة التربية الاجتماعية ريم ذباح والمستشارة التربوية بريجيت حنا عرض في مدرسة الرسالة الشاملة في قرية نحف مسرحية "سامي وليلى" لمسرح السلام –سخنين وذلك ضمن اسبوع مكافحة المخذرات الذي تخلله العديد من الفعاليات داخل المدرسة.



وقد عرضت المسرحية الهادفة في قاعة المدرسة بمشاركة جميع الطبقات في المرحلة الثانوية العاشر الحادي عشر والثاني عشر وبمشاركة طاقم المعلمين والادارة ايضا. وكانت المسرحية ممتعة تهدف الى التوعية من ظاهرة العنف والمخدرات في وسطنا العربي بشكل عام وفي صفوف الطلاب بشكل خاص . وجاءت المسرحية في ختام هذا الاسبوع الذي بدأ في المدرسة منذ يوم الاحد الفائت وانتهاء الخميس وشمل محاضرات صحية ودينيه وقانونية وفعاليات تربوية داخل الصفوف بمشاركة المعلمين بالاضافة الى محاضرة مع المحاضر الدكتور اشرف قرطام والتي حملت عنوان "الطريق نحو النجاح".

تذويت القيم والاخلاق
وقالت مركزة التربية الاجتماعية ريم ذباح في حديث معها: بدون ادنى شك فإن هذا الاسبوع لاقى نجاحا باهرا إذ عملنا على وضع برنامج قيم وثري وهادف لتوعية طلابنا من مخاطر المخذرات وظواهر العنف . اننا في المدرسة نعمل على تذويت القيم والاخلاق والتسامح بين طلابنا وسنستمر بذلك مستقبلا أيضا لأن مثل هذه الفعاليات تعود بالمنفعة والتوعية لطلابنا.
 

 

مقالات متعلقة