الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 04 / مايو 15:01

فعالية الزيت والزيتون لطلاب مدرسة القفزة التكنولوجية عمال الناصرة

كل العرب
نُشر: 25/11/11 18:45,  حُتلن: 19:37

مدير المدرسة الدكتور أحمد مصالحة أكد على ضرورة تنشيط مثل هذه الفعاليات التي تحمل رسالة واضحة وقوية لأهمية احياء تراثنا وحضارتنا التي نعتز بها في كل مكان وزمان

نظم طلاب مدرسة القفزة التكنولوجية عمال الناصرة فعالية تربوية ترفيهية وتراثية وهي احياء ليوم الزيت والزيتون، وقد شارك في هذه الفعالية طلاب الفروع المختلفة وأعضاء الادارة في المدرسة الى جانب بعض من أمهات الطلاب اللواتي قمن بتحضير الوجبات التراثية التي أعدت على وجبة الافطار كخبز أرغفة الخبز بالزعتر "المناقيش" وتحضير الزيت واللبنة والزيتون الى جانب البندورة كذلك كانت هناك زوايا خاصة للأكلات العربية التقليدية ولكيفية تحضير الزيت والزيتون.



وقد أعدت مائدة على أثرها تناول الطلاب وجبة الافطار مع أعضاء الادارة في أجواء مميزة سادت بها روح المحبة والتعاون بين الجميع. بعدها تحدث كل مربي صف لطلابه حول الزيت والزيتون وأهمية شجرة الزيتون والتي باركها رب العالمين في جميع الديانات وعلى أهمية الزيتون في تراثنا العربي الأصيل وعلى الفوائد الصحيه للزيت والزيتون.

رسالة واضحة وقوية
مدير المدرسة الدكتور أحمد مصالحة حيا جميع الطلاب على هذه المشاركة في الفعالية مشيرا الى أن تفاعل الطلاب في هذه الفعالية انما يؤكد على ضرورة تنشيط مثل هذه الفعاليات التي تحمل رسالة واضحة وقوية لأهمية احياء تراثنا وحضارتنا التي نعتز بها في كل مكان وزمان.

مقالات متعلقة