الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 29 / أبريل 05:01

كفركنا:فريق مخلص للكفوف الذهبية يبدأ الموسم بالمشاركة ببطولات اوروبية

أنور امارة- مراسل
نُشر: 25/11/11 10:09,  حُتلن: 15:26

نعمة صفوري:

موقفنا الجديد يزيدنا اصرارا على العمل بتطوير امكانيات اللعبة داخل البلاد الاهتمام في لعبة الملاكمة 

المدرب بدران امارة:

نبدأ الموسم الجديد ونحن على ثقة تامة بمواصلة مسيرة النجاح التي نقشناها بجهودنا المضنية نسال الله تعالى ان تتكلل رحلتنا هذه بالتوفيق وان يكون فارس فارسا داخل الحلبة

انطلاقة كبيرة ومشجعة لفريق نادي مخلص للكفوف الذهبية للملاكمة في بلدة كفركنا ضمن افتتاح الموسم الرياضي للملاكمة في البلاد حيث يتحضر النادي للسفر الى اوروبا لخوض دوريات وبطولات ضمن المنتخبات في البلاد اوائل شهر ديسمبر القادم . فمن المنتظر أن يسافر لاعب الفريق الناشئ فارس صفوري ضمن منتخب الشبيبة الى اوكرانيا لخوض مباريات الدوري هناك كما سيشرف على تدريب المنتخب المدرب الكناوي المعروف بدران امارة كما ويسافر لاعب النادي ومنتخب الكبار صبحي بدران أمارة الى المانيا بمرافقة الاداري نعمة صفوري لخوض مباريات دولية في مدينة برلين في المانيا استعدادا للبطولات القادمة كما سيكون ضمن المنتخب لاعبين عرب اخرين .

وفي حديث مع المدرب بدران أمارة قال: "هذه ليست المرة الأولى التي يشارك فيها لاعبون من فريق مخلص للكفوف الذهبية في مباريات دولية وعالمية. نبدأ الموسم الجديد ونحن على ثقة تامة بمواصلة مسيرة النجاح التي نقشناها بجهودنا المضنية نسال الله تعالى ان تتكلل رحلتنا هذه بالتوفيق وان يكون فارس فارسا داخل الحلبة". واضاف المدرب بدران أمارة :"استطيع القول بأن صبحي لا يمل من المشاركة في التحديات والبطولات التي يحصد من خلالها النتائج المشرفة والطيبة، واتمنى أن ينجح بتحقيق نتائج مشرفة في هذا العام ايضا ". واختتم بدران امارة حديثه :"على الجميع الاهتمام بهذه الرياضية المهمة ودعمها ماديا ومعنويا من اجل الاستمرار في تحقيق النتائج الطيبة ".

الاهتمام في لعبة الملاكمة
وقال نعمة صفوري اداري فريق مخلص للكفوف الذهبية ونائب رئيس اتحاد الملاكمة: "نتمنى لجميع المشتركين في البطولة العودة بنتائج طيبة وخاصة ملاكمينا في الوسط العربي وكذلك النجاح لفارس صفوري وصبحي بدران أمارة في المبارات التي سيخضونها من اجل رفع مكانتنا عاليا في هذا المجال كالمعتاد ".واضاف نعمة صفوري :"موقفنا الجديد يزيدنا اصرارا على العمل بتطوير امكانيات اللعبة داخل البلاد الاهتمام في لعبة الملاكمة بالنسبة للمباراة في المانيا فقدرات صبحي تطمأننا ونأمل أن نعود بانجاز كبير من هناك فنحن نعمل ايضا على تطوير قدرات اللاعبين في الفريق للمشاركة في مثل هذه البطولات".

مقالات متعلقة