الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 28 / أبريل 14:02

طمره توقف مسلسل الخسارات على حساب الأخاء عكا بعد إحرازها هدف يتيم

سعيد عثمان -
نُشر: 25/11/11 17:24,  حُتلن: 19:12

المباراة تزداد قوة وخشونة في الشوط الثاني حيث أفلح اللاعب البديل محمد دوخي لاعب طمرة من تسجيل هدف المباراة الأول والوحيد 

الفريق الطمراوي بحاجة ماسة لنقاط كما الفريق العكاوي الامر الذي اسفر عن مباراة مثيرة وقوية من كلا الفريقين

طمرة توقف قطار الخسارات، بعدما كانت بعيدة عن طعم الفوز منذ 5 مباريات في الدوري، حيث حقق فريق اتحاد طمره فوزه المهم اليوم أمام إخاء عكا، ضمن دوري الدرجة الأولى حيث تمكن تلامذة سمير عيسى من تحقيق النصر على حساب الضيوف في مباراة حماسية شاهدها اكثر من 100 متفرج على الملعب البلدي في المدينة المضيفة طمرة.
 


الفريق الطمراوي بحاجة ماسة لنقاط كما الفريق العكاوي، الامر الذي اسفر عن مباراة مثيرة وقوية من كلا الفريقين، اللذين لم يتمكنا من تسجيل اهداف أبداً في شوط المباراة الأول.
المباراة زادت قوة وخشونة في الشوط الثاني، حيث أفلح اللاعب البديل محمد دوخي لاعب طمرة من تسجيل الهدف الأول لفريقه قي الدقيقة 72، حيث حاول الفريق الضيف من عكا تسجيل هدف التعادل بعد سلسلة هجمات خطرة أهدرت جميعها ليعلن حكم المباراة عن نهايتها وسط فرحة في المعسكر الطمراوي.
هاني الفيصل مدير الفريق طمره قالبعد المباراة:" إن شاء الله سيكون هذا الفوز فاتحة خير بعد سلسلة خسارات، نحن بدورنا نقوم بتحضير مفاجأة للفريق، أما بخصوص المباراة اليوم فتميزت بالروح القتالية وإصرار اللاعبين على الفوز ولحفاظ على نقاط المهمة في البيت". 

 

مقالات متعلقة