الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 29 / أبريل 12:02

رهط: مدرسة السلام الابتدائية تحتفل بذكرى الهجرة النبوية

كل العرب
نُشر: 25/11/11 09:27,  حُتلن: 19:20

مدرسة السلام الإبتدائية تقيم إحتفالا بمناسبة حلول رأس السنة الهجرية الجديدة 1433

شكري عيد أبو زايد: أشكر مدير المدرسة ابراهيم القريناوي والهيئة التدريسية على بذلهم الجهود لإنجاح هذا اليوم وعلى إهدائهم لي وأتمنى لهم دوام الصحه والعمل المشترك لما فيه مصلحة الجميع نظمت لجنة الفعاليات الإجتماعية في مدرسة السلام الإبتدائية بأجواء إيمانية، يوم الخميس،في رهط عدة فعاليات دينية إحتفالا بمناسبة حلول رأس السنة الهجرية الجديدة 1433 . وقد إحتفل الطلاب بذكرى الهجرة النبوية الذي سيصادف في مطلع الاسبوع القادم. تخلل الحفل عدد من الفقرات التربوية المعبرة عن حدث الهجرة النبوية، منها الفنية وأخرى الخطابية.

 

مدير المدرسة ابرهيم القريناوي هنأ الجميع بهذه المناسبة العطرة ومن أهميه الاستفادة من أهم الدروس في الهجرة النبوية وهو التخطيط وأهميته في حياة المسلم وعلى الطلاب أن يعُد هذا الدرس العظيم في التخطيط كما فعل رسول الله صلى الله عليه وسلم ثم توكلوا على الله. المركزة الاجتماعية رنا منصور في كلمة لها طلبت من المعلمين سير الفعالية وفق الخطة التي اعدها مركز الفعاليات في المدرسة. وأشارت أن الفعالية تهدف إلى تزويد الطلاب بالمعلومات العامة من خلال تفعيل مسابقة دينية.

تقديم عرض اناشيد اسلامية
رئيس لجنة المعلمين أحمد العطار هنأ المعلمين والطلاب ومن ثم القى قصيدة شعرية مدح فيها المعلمين وعاملي الخير وخص المعلم شكري عيد أبو زايد حيث قام بتقديم وجبة غذاء للمعلمين والذين بدورهم قدموا هدية رمزية ثناء للمعلم شكري أبو زايد على كرمه السخي. وفي رد للأستاذ شكري أبو زايد :" أشكر مدير المدرسة ابراهيم القريناوي والهيئة التدريسية على بذلهم الجهود لإنجاح هذا اليوم وعلى إهدائهم لي، وأتمنى لهم دوام الصحه والعمل المشترك لما فيه مصلحة الجميع". عريفة الحفل كانت الطالبة ريما القريناوي، وبإسم لجنة الطلاب القت كلمة الطالبة ندين القريناوي وقد قام بعض الطلاب بتقديم عرض اناشيد اسلامية.

تسليم جوائز رمزية
تخلل الاحتفال تسليم جوائز رمزية للصفوف الفائزة: من طبقة صفوف الرابع فاز صف:رابع عثمان بن عفان –المربي اسماعيل العمراني.
من طبقة الخوامس صف:خامس المتنبي-المربي ابراهيم أبو العسل. من طبقة السوادس ص:الرازي-المربية تحرير الكملات.
وفي الختام شكر مدير المدرسة الطلاب والهيئة التدريسية وخاصة طاقم الفعاليات الاجتماعية ومركزتهم على هذه الجهود الحثيثة المبذولة في سبيل إنجاح هذا الاحتفال مكللا بالعمل الجماعي وتحمل المسؤوليات الملقاة على عاتق كل واحد فيهم .
والجدير بالذكر، لهذا اليوم الكريم قام صندوق المرضى التابع لكوبات حوليم بتوزيع هدايا رمزية لطبقة صفوف الاوائل تشمل لائحة تركيبية في طرق التغذية السليمة.

مقالات متعلقة