الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 04 / مايو 11:02

عين ماهل: المدرسة الإعدادية تتفاعل بموسم الزيت والزيتون

أنور أمارة- مراسل
نُشر: 24/11/11 07:27,  حُتلن: 08:12

المربي عمر أبو ليل :

لهذا اليوم مفهوم ايجابي في تعزيز مواقف الطلاب

مدير المدرسة المربي جميل حبيب الله :

هدفنا غرس القيم والمفاهيم العليا حول اهمية شجرة الزيتون في نفوس طلابنا 

في أجواء طيبة، أحيت المدرسة الشاملة في عين ماهل "الصف التاسع "أ"، أمس الاربعاء، فعالية خاصة بمناسبة حلول موسم الزيت والزيتون.  وتأتي هذه المبادرة بالتنسيق ما بين لجنة الصف والطلاب وبدعم معنوي من قبل مربي الصف، الاستاذ عمر خطيب. وفي سير اليوم حاضر أبو ليل بطلابه حول أهمية شجرة الزيتون والحفاظ عليها في يومنا هذا، مؤكدا أن لها قيم عليا وتعتبر من أهم العادات والتقاليد العربية.



تعزيز مواقف الطلاب
من جهتة أكد لنا المربي، عمر أبو ليل قائلا: " تأتي هذه الفعالية من قبل الطلاب بهدف الاستمرارية واحتراما لشجرة الزيت والزيتون، كوننا في هذا الفصل الطيب، الفعالية اليوم كان لها مفهوم ايجابي في تعزيز مواقف الطلاب ورغبتهم لاحياء شهر الزيت والزيتون الذي هو بمثابة خير ومحبة على أبناء المجتمع ".

غرس القيم حول أهمية شجرة الزيتون
وفي حديث مع مدير عام المدرسة، الدكتور جميل حبيب الله قال: "هدفنا غرس القيم والمفاهيم العليا حول أهمية الحفاظ على هذه الشجرة في نفوس أبنائنا، فشجرة الزيتون لها مكانة عالية، فهي بمثابة التواصل بين أبناء المجتمع، حيت يرثها الأبناء من الآباء "، وأضاف حبيب الله: "المدرسة تسعى كل ما بوسعها لدعم مسيرة الطلاب وتعزيز مواقفهم وكلمة شكر لجميع المعلمين على عملهم الدؤوب في رفع المسيرة التربوية والتعليمية في المدرسة".

مقالات متعلقة