الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 18 / مايو 21:02

جمعية الرياضة للشباب تشارك في بطولة الاتحاد الألماني المفتوحة بمدينة كرشين

إبراهيم أبو عطا
نُشر: 24/11/11 16:08,  حُتلن: 21:55

البطولة شملت كل من المانيا وبريطانيا وفيتنام وسيرلانكا وروسيا واليابان وتركيا وفلسطين 48

مشاركة 345 لاعب في بطولة الكاراتيه وقد  تم تقسيمهم على 40 مجموعة في القتال الحر الفردي والجماعي والكاتا الفردي والجماعي بالاضافة للكوبيدو

 شاركت جمعية الرياضة للشباب كاراتيه شوتوكان بإدارة الاستاذ وليد عموري حزام أسود (دان- 5) والاستاذ خليل دروبي حزام أسود (دان-6)، وجمعية الرياضة للفنون القتالية بادارة الاستاذ حسني عرار( دان -7) في بطولة الاتحاد الالماني KVBW، وذلك في مدينة كرشتين الالمانية، وقد شارك وفد من الجموعتين في هذه البطولة التي شملت ثمانية دول وهي: المانيا، وبريطانيا، وفيتنام، وسيرلانكا، وروسيا، واليابان، وتركيا وفلسطين 48، وشملت عدة طرق للكاراتيه، منها: الشوتوكان، وشوتوريو، وجوجوريو، واداريو.

هذا وقد شارك في هذه البطولة 345 لاعب كاراتيه وقد تم تقسيمهم على 40 مجموعة وذلك في القتال الحر، الفردي والجماعي، والكاتا، فردي وجماعي وبالاضافة للكوبيدو (اللعب بالعصا والصاي). وقد تميز لاعبي جمعية الرياضة للشباب في هذه البطولة وحصلو على 5 كؤوس في القتال الحر وهم: صالح غدير (كفرمندا) حصل على المرتبة الاولى قتال حر في وزن ال 65-7. ومحمد حلومه (كفرمندا) حصل على المرتبة الثانيه قتال حر في وزن ال 76-85. أما في الوزن المفتوح قتال حر فقد فاز كل من اللاعبين محمد جواميس (عرب الجواميس) حيث حصل على المرتبة الأولى، في حين حصل صالح غدير (كفرمندا) على المرتبة الثانية. ومحمد حلومه (كفرمندا) حصل على المرتبة الثالثة. وتجدر الاشارة أن الاساتذة حسني عرار، وخليل دروبي ووليد عموري قد شاركوا في تحكيم المباريات كحكام رئيسيين وجانبيين وقد كان التحكيم على طريقة ال WKF. كما قام كل من الأستاذ حسني عرار والاستاذ خليل دروبي بتدريب منتخب المدرب أتولا (المشرف على البطولة). وبقي أن نذكر أن جمعية الرياضة للشباب ستشارك في بطولة الشوتوكان المفتوحة وبطولة الشوتوكان والشوتوريو في المانيا بالعام القادم. 

مقالات متعلقة