الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 29 / أبريل 02:01

ادارة ابناء سخنين تمنع اللاعب مهران ابو ريا من اجراء التدريبات مع الفريق

كل العرب
نُشر: 22/11/11 19:50,  حُتلن: 23:04

الناطق بلسان فريق اتحاد ابناء سخنين منذر خلايلة:

الكل يعلم بان هنالك قضية بين فريق اتحاد ابناء سخنين وفريق كريات شمونة حول بيع بطاقة اللاعب مهران ابو ريا والتي سيتم البت فيها في تاريخ 14.12.2011

شاهر خلايلة امر مدير الصيانة بعدم السماح لمهران ابو ريا باجراء التدريبات لانه اصبح يريد التدرب بزي الفريق وبالكرة وليس فقط للياقة البدنية وهذا امر مخالف للاجراءات القضائية

قررت ادارة اتحاد ابناء سخنين يوم الاثنين عدم السماح للمدافع مهران ابو ريا بالمشاركة في تدريبات الفريق بعد أن تلقى في الاسبوعين الماضيين تصريحا للتدرب مع الفريق ومع انه لم يعد لاعبا مسجلا بالفريق. ويذكر أن اللاعب مهران ابو ريا لعب 9 سنوات في الفريق السخنيني وانتقل في بداية الموسم الى فريق عيروني كريات شمونة الا أن الصفقة ألغيت بسبب اصابة مهران ابو ريا. ويطالب فريق كريات شمونة باعادة المبلغ الذي تقضاه اتحاد ابناء سخنين لقاء بيع مهران ابو ريا الا أن سخنين ترفض هذا الامر وعليه تم التوجه الى المحكمة لحل هذه القضية وحتى حلها سمح لمهران ابو ريا باجراء التدريبات في الفريق السخنيني .مهران ابو ريا حضر يوم الاثنين الى ملعب التدريبات لاجراء التدريبات كالمعتاد الا انه تم منعه من قبل ادارة الفريق .


اللاعب مهران ابو ريا

وحول هذا الامر عقب الناطق بلسان فريق اتحاد ابناء سخنين منذر خلايلة قائلا: "الكل يعلم بان هنالك قضية بين فريق اتحاد ابناء سخنين وفريق كريات شمونة حول بيع بطاقة اللاعب مهران ابو ريا والتي سيتم البت فيها في تاريخ 14.12.2011 ".

مهران ابو ريا ممنوع من التدرب
واضاف الناطق بلسان الفريق السخنيني :"نحن من جهتنا نأسف للوضع الذي وصل اليه اللاعب مهران ابو ريا , فمهران توجه لإدارة الفريق لكي يشارك في تدريبات الفريق وفعلا اخذ الموافقة واصبح يتدرب من اجل المحافظة على اللياقة البدنية وفي اول امس وفي حديث بيني وبين رئيس الادارة شاهر خلايلة اخبرني أن مهران ابو ريا ممنوع من التدرب مع الفريق لانه اصبح يريد التدرب بالكرة وبزي الفريق وهذا امر مخالف للإجراءات القضائية وعليه امر شاهر خلايلة مدير الصيانة بعدم السماح لمهران ابو ريا باجراء التدريبات".

مهران لاعب ممتاز
ويتابع منذر خلايلة :" نحن نحترم اللاعب مهران ابو ريا ونتمنى أن يعود الى الملاعب باقرب وقت ممكن وكلنا امل ان هذا سيحدث في 14.12.2011 وكلنا ثقة بان القرار سيكون لصالح فريق سخنين ومهران ابو ريا وأن هذا الموضوع سيصبح من ورائنا فمهران لاعب ممتاز وما زالت امامه سنوات طويلة من العطاء ". وحول عدم اخبار مهران ابو ريا بقرار منعه من التدرب قبل قدومه الى التدريب قال منذر خلايلة :"احيانا يكون هنالك قرارات تتعلق مع مجريات العمل اليومي ولكن كان من الافضل ان يحل هذا الموضوع بطريقة مسبقة وبدون ضجة اعلامية نحن ومهران بغنى عنها ". 

الناطق الرسمي باسم اتحاد أبناء سخنين: لا صحة للأخبار عن تغيير المدرب حاييم ليفي
الناطق بلسان فريق اتحاد ابناء سخنين منذر خلايلة

بلدية سخنين تخصص 1.2 مليون شاقل ميزانية لأبناء سخنين للموسم الجديد

مقالات متعلقة