الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 07 / مايو 23:02

أم الفحم: خطة الاثراء مستمرة في المدرسة الاهلية

إبراهيم أبو عطا-
نُشر: 22/11/11 13:10,  حُتلن: 13:17

المحطات شملت الكثير من الفعاليات كان ابرزها نمط القيادة الطائش والمخاطرة والفشل في الامتثال للقوانين

استضافت المدرسة الاهلية في مدينة أم الفحم خطة الاثراء التي بدأت بها وحدة الامان على الطرق في البلدية بالتعاون مع السلطة اللوطنية للامان على الطرق وقد اشتمل اليوم على كثير من المحاضرات حيث شملت جميع صفوف الثواني عشر في المدرسة وقد اشتملت المحطات على الكثير من الفعاليات كان ابرزها نمط القيادة الطائش والمخاطرة والفشل في الامتثال للقوانين وخطر القيادة في حالة السكر.



وقد اشاد خضر اغبارية – مدير المنطقة في السلطة الوطنية للامان على الطرق على الفعاليات التي
اقيمت في خطة الاثراء وشدد في كلمته للطلاب على أن يكونوا مثالا يحتذى به وخاصة وهم يقودون السيارات لأن الهدف من السياقة هو تلبية الاحتياجات. وخلال كلمته عبر عن سعادته للتعاون المشترك الذي تبديه وحدة الامان على الطرق في المدينة وعلى رأسها محمد أبو مسعود مدير الوحدة.
وأشاد ياسين أبو رعد مدير التعليم العالي في البلدية بدوره بالفعاليات وقال إنه من خلال هذه الفعاليات نستطيع أن نزيد الوعي الأمن وخاصة ونحن نتحدث عن السائقين الجدد ونتقدم بالشكر الجزيل لكل من ساهم بانجاح وتنفيذ الخطة.

حوادث الطرق
وقال الاستاذ سمير محاميد مدير المدرسة خلال كلمته إنه يرحب بكل الفعاليات التي من شانها أن تقلل من حوادث الطرق فيما قال محمد أبو مسعود – مدير وحدة الأمان على الطرق " نسعى الى زيادة الوعي في القيادة خاصة في جيل الشباب. وقد سعينا في الخطة لتشمل المواضيع التي تهم الشباب خاصة السرعة الزائدة واثر الكحول على السياقة والحذر من المجازفة والمخاطرة".

مقالات متعلقة