الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 18 / مايو 21:02

جمعية الرياضة للشباب تشارك في بطولة الاتحاد الألماني ألمفتوحة

عبد حسين- مراسل
نُشر: 23/11/11 16:47,  حُتلن: 10:25

جمعية ألرياضه للشباب ستشارك في بطولة الشوتوكان المفتوحه وبطولة الشوتوكان والشوتوريو في المانيا في العام القادم

الأساتذه حسني عرار، وخليل دروبي ووليد عموري شاركوا في تحكيم المباريات كحكام رئيسيين وجانبيين وكان التحكيم على طريقة ال WKF

شاركت جمعية الرياضة للشباب كاراتيه شوتوكان بإدارة الاستاذ وليد عموري حزام أسود (دان- 5) والاستاذ خليل دروبي حزام أسود (دان-6)، وجمعية الرياضة للفنون القتالية بإدارة الاستاذ حسني عرار( دان -7) في بطولة الاتحاد الالماني KVBW، وذلك يوم السبت الماضي في مدينة كرشتين الالمانية، وقد شارك وفد من الجمعيتين في هذه البطولة التي شملت ثمانية دول وهي المانيا، وبريطانيا، وفيتنام، وسيرلانكا، وروسيا، واليابان، وتركيا وفلسطين 48، وشملت عدة طرق للكاراتيه، منها:- الشوتوكان، وشوتوريو، وجوجوريو، واداريو.



هذا وقد شارك في هذه البطوله 345 لاعب كاراتيه وقد تم تقسيمهم على 40 مجموعة وذالك في القتال الحر، الفردي والجماعي، والكاتا، فردي وجماعي وبالاضافه للكوبيدو (اللعب بالعصا والصاي).
وقد تميز لاعبي جمعية الرياضة للشباب في هذه البطولة وحصلوا على 5 كؤوس في القتال الحر وهم: صالح غدير (كفرمندا) حصل على المرتبة الاولى قتال حر في وزن ال 65-75.ومحمد حلومة (كفرمندا) حصل على المرتبة الثانية قتال حر في وزن ال 76-85. أما في الوزن المفتوح قتال حر فقد فاز كل من الاعبين محمد جواميس (عرب الجواميس) حيث حصل على المرتبة الأولى، في حين حصل صالح غدير(كفرمندا) على المرتبة الثانية.ومحمد حلومة (كفرمندا) حصل على المرتبة الثالثة.

تحكيم المباريات
تجدر الاشارة أن الأساتذه حسني عرار، وخليل دروبي ووليد عموري قد شاركوا في تحكيم المباريات كحكام رئيسيين وجانبيين وقد كان التحكيم على طريقة ال WKF. كما قام كل من الأستاذ حسني عرار والاستاذ خليل دروبي بتدريب منتخب المدرب أتولا (المشرف على البطوله). بقي أن نذكر أن جمعية ألرياضه للشباب ستشارك في بطولة الشوتوكان المفتوحه وبطولة الشوتوكان والشوتوريو في المانيا في العام القادم.

مقالات متعلقة