الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 27 / أبريل 10:01

مدرسة المتنبي في حيفا تشارك في سباق الحقل وتحصل على المركز السادس

كل العرب
نُشر: 22/11/11 18:54,  حُتلن: 18:59

مدير المدرسة المربي رائف عمري أعرب عن تشجيعه لهذه الفعاليات الرياضية لما لها من فوائد صحية ولما لها من آثر على توفير اجواء تربوية وتنمية روح المنافسة

شاركت مدرسة المتنبي – حيفا الاثنين 21.11.2011 بسباق حقل للمدارس بلواء حيفا الذي اقيم في كيبوتس ياجور، هذا اليوم كان مميزا من حيث النشاطات والاجواء وكان يوماً رياضياً بكل معنى الكلمة وقد تمكن طلاب المدرسة من حصد المركز السادس في المنافسات الجماعية من بين جميع المدارس المشاركة من الوسط العربي واليهودي، وكذلك تألق الطالب احمد عودة بالمسابقات الفردية وحصل على المرتبة السادسة.



لقد مثل المدرسة في سباق 5000 متر كل من الطلاب: احمد عودة، شحادة حسن، احمد واكد، راني جبريل، محروس زبيدات، احمد ابو لاشين، خليل غزاوي، امير شمبور، شريف سفريني، ساهر حماد. اما الطالبات فقد شاركن في سباق 3000 متر وقد مُثلة المدرسة من قبل: كرين الباش، ديما عودة، ياسمين عودة، روان حسن. وقد رافق الطلاب واشرف على تدريبهم معلم الرياضة البدنية الاستاذ محمد عبد الفتاح.
واعرب مدير المدرسة المربي رائف عمري عن تشجيعه لهذه الفعاليات الرياضية لما لها من فوائد صحية ولما لها من آثر على توفير اجواء تربوية وتنمية روح المنافسة وشكر الاستاذ محمد عبد الفتاح والطلاب على مجهودهم وحصولهم على شهادة التفوق .

مقالات متعلقة