الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 29 / أبريل 19:01

شباب طرعان يستقبل عرب النجيدات في مباراة الموسم في الدرجة الثالثة

من حجاج رحال
نُشر: 22/11/11 17:40,  حُتلن: 12:09

حارس المرمى محمد مقصقص:
 نرضى بأقل من الفوز في هذه المباراة الهامة لكي ننفرد بصدارة اللائحة

خير الدين طه لاعب طرعان:
تنتظرنا مباراة صعبة للغاية أمام ند قوي أثبت حضوره حتى الآن لم نقدم المتوخى منا في المباراة الماضية أمام يافة الناصرة ومن واجنا التعويض 
 

تتجه الأنظار هذا الأسبوع إلى مباراة الموسم ضمن مباريات الأسبوع التاسع في دوري الدرجة الثالثة – منطقة يزراعيل التي يحل فريق أبناء عرب النجيدات فيها ضيفاعلى فريق شباب طرعان ، علما أن الفريقين متساويين بعدد النقاط في أعلى اللائحة.



وقال خير الدين طه لاعب طرعان:"تنتظرنا مباراة صعبة للغاية أمام ند قوي أثبت حضوره حتى الآن..لم نقدم المتوخى منا في المباراة الماضية أمام يافة الناصرة ومن واجبنا التعويض، ومن المؤكد أن نتيجة مباراتنا المقبلة لن تحسم هوية الفريق المرتقي".وفرض فريق مكابي يافة الناصرة التعادل على فريق شباب طرعان (1-1) في المباراة التي جمعتهما في استاد الناصرة عيلوط. وسجل اياد القط الهدف الأول لصالح يافة الناصرة الا أن علي عدوي عادل طرعان.أما فريق عرب النجيدات فيحضر مندفعا بعد فوزه على فريق اخاء بئر المكسور برباعية أهداف نظيفة سجلها: طه زبيدات (2) وشلومي بن دافيد وبلال صوالحة. وقال حارس المرمى محمد مقصقص المنضم مؤخرا إلى عرب النجيدات: "لن نرضى بأقل من الفوز في هذه المباراة الهامة لكي ننفرد بصدارة اللائحة..رأيت طرعان أمام يافة الناصرة وكان مستواهم متوسطا لكن لكل مباراة ظروفها الخاصة بها".

مقالات متعلقة