الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 05 / مايو 02:02

شركة الهلال للحلاوة في مشروع مشترك مع شركة العالول من جنين

كل العرب
نُشر: 22/11/11 08:50,  حُتلن: 10:46

حفل إفتتاح معرض الصناعات الفلسطينية الثالث في جنين والذي نظمته محافظة جنين وغرفة تجارة وصناعة وزراعة جنين

قدورة موسى محافظ جنين:

الشعب الفلسطيني سيبقى واحداً موحداً رغم كل المعيقات من إحتلال وجدار الفصل العنصري

أهم رسالة يجسدها هذا المعرض هو خلق شراكات وإنشاء علاقات تشبيك بين رجال وسيدات الأعمال والتجار والمنتجين الفلسطينيين من محافظة جنين

شارك سامي شاهين رئيس الغرفة التجارية والصناعية الناصرة والجليل في حفل إفتتاح معرض الصناعات الفلسطينية الثالث في جنين والذي نظمته محافظة جنين وغرفة تجارة وصناعة وزراعة جنين والذي أكد في كلمته في خضم الإحتفال على إعتزازه والوفد النصراوي بالمشاركة في إفتتاح المعرض بما في ذلك مشاركة عدد من الشركات من الناصرة وأم الفحم وشفاعمرو، هذه المشاركة التي تؤكد على وحدة أبناء الشعب الواحد، ُمثمناً المجهود المُبارك والشجاع لمحافظ جنين والغرفة التجارية في جنين.

 

كما وشارك حفل الإفتتاح هاني الـفـار المدير العام للغرفة التجارية وعدد من رؤساء السلطات المحلية من الجليل والمثلث وطوني قنازع صاحب مطحنة البابور في الناصرة وعضو إدارة الغرفة التجارية.

خلق شراكات وإنشاء علاقات تشبيك
هذا وفي كلمتهما ثمنا عاليا قدورة موسى محافظ جنين والدكتور جواد الناجي مستشار رئيس الوزراء المشاركة المتواصلة لغرفة تجارة الناصرة ومشاركة الداخل في هذا الحدث التقليدي. وبدوره أكد قدورة أن "الشعب الفلسطيني سيبقى واحداً موحداً رغم كل المعيقات من إحتلال وجدار الفصل العنصري، وأن أهم رسالة يجسدها هذا المعرض هو خلق شراكات وإنشاء علاقات تشبيك بين رجال وسيدات الأعمال والتجار والمنتجين الفلسطينيين من محافظة جنين بشكل خاص وباقي المحافظات الفلسطينية من جهة ورجال الأعمال الفلسطينيين من الناصرة والجليل والمثلث ولأول مرة مشاركة موفقة من الجولان المحتل".

النهوض والمساهمة في التنمية الاقتصادية
وأكد هشام مساد رئيس غرفة تجارة وصناعة جنين "أن غرفة جنين تلعب دوراً مهماً في الحياة الاقتصادية في المحافظة، وهي بمثابة واجهه ممثلة للقطاع الخاص تعمل على تطويره ومساعدته في النهوض والمساهمة في التنمية الاقتصادية والاجتماعية في المحافظة، وشكر غرفة تجارة الناصرة على العلاقة الحميمة التي تربطهما معا. وفي خضم الإحتفال بافتتاح المعرض تم الإتفاق مع عطوفة المحافظ على البدء في مشروع مشترك لشركة الهلال من أم الفحم وشركة العالول من جنين لإنتاج حلاوة فلسطينية تصدر للخارج وتحظى على دعم لبعض الصناديق الأوروبية. هذا وشاركت في المعرض ولأول مرة شركة ج. م. من الناصرة لصاحبيها إبراهيم وإسماعيل جمال، للأجهزة الألكترونية والآمان والرقابة و أجهزة إنذار متطورة، كمرات وتسجيل ديجيتالي حديثة كلها من إنتاج نصراوي. ومما هو جدير بالذكر أن موقع الشركة في المعرض لفت أنظار العشرات من الزائرين ورجال الأعمال وأصحاب المراكز وخاصة وزير المواصلات الفلسطيني سعد الكرونز والوفد المرافق له.

لقاءات مرئية ومسموعة مع وسائل الإعلام
وعلى هامش إفتتاح المعرض شارك هاني الـفـار المدير العام لغرفة تجارة وصناعة الناصرة والجليل في لقاءات مرئية ومسموعة مع وسائل الإعلام الفلسطينية المحلية والأجنبية مُعربا عن أهمية المشاركة المتواصلة للشركات العربية من الناصرة والجليل والمثلث في التظاهرات الاقتصادية في جنين ورام الله للتأكيد على التواصل والتلاحم وناشد الأهل زيارة المعرض وبالتالي شكر باسم الرئيس والغرفة التجارية الدعوة المتكررة من غرفة جنين والمحافظ وأثنى بدوره على إخراج هذا الحدث بشكل مهني يُحتذى به.

زيارة الآلاف في المعرض في يومه الأول
ومما هو ملفت للإنتباه هو زيارة الآلاف في المعرض في يومه الأول رغم العواصف وهطول الأمطار الغزيرة وبالتالي تنظيم المعرض في قاعات الأمير في وسط مدينة جنين كان موفقا وسليماً. وبعد مراسم الافتتاح والتجوال بين مواقع عشرات المشاركين دعا عطوفة محافظ جنين قدورة موسى وزير المواصلات سعد الكرنز والقياديين من قوات الأمن الفلسطيني وغرفة الناصرة وغرفة رام الله، على مأدبة غذاء في مطعم علي بابا ومن ثم شاركك الجميع في إفتتاح وكالة سيارات في قرية عجة المجاورة لجنين.

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.72
USD
4.00
EUR
4.66
GBP
235566.88
BTC
0.51
CNY