الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 04 / مايو 23:02

مدرب بلاكبول: ينبغي على السيتي التخلص من تيفيز ومقاضاته

كل العرب
نُشر: 21/11/11 17:58,  حُتلن: 22:15

هولوي مدرب نادي بلاكبول الإنجليزي:

ينبغي على مالكي مان سيتي بيع كارلوس تيفيز إلى أول متقدم بعرض في يناير المقبل، ومن ثم عليهم أن يجعلوا من مقاضاته هماً لهم لتعويض كل ما تعرضوا له من خسائر 

قال يان هولوي مدرب نادي بلاكبول الإنجليزي أن المان سيتي ينبغي عليه التخلص من مهاجمه الأرجنتيني كارلوس تيفيز ومن ثم مقاضاته في المحكمة.

الأرجنتيني كارلوس تيفيز يقود مانشستر سيتي للفوز على ويست بروميتش بثلاثية

وقال هولوي لصحيفة الميرور البريطانية: "ينبغي على مالكي مان سيتي بيع كارلوس تيفيز إلى أول متقدم بعرض في يناير المقبل، ومن ثم عليهم أن يجعلوا من مقاضاته هماً لهم لتعويض كل ما تعرضوا له من خسائر.
وأضاف: "عندما أراد تيفيز مغادرة مان سيتي في الصيف قيل له أنه يمكنه الرحيل إلى أي نادٍ يدفع 40 مليون جنيهاً. إنه مبلغ ضخم لكنه سعر عادل مع العلم أن تشيلسي كان قد اشترى فرناندو توريس مقابل 50 مليوناً قبل ذلك بأشهر قليلة وليفربول اشترى أندي كارول من نيوكاسل مقابل 35 مليون جنيهاً."
"لا أحد أراد أخذ تيفيز لأنه كان قد أضاف في ذلك الوقت المزيد إلى سمعته السيئة كصانع للمتاعب. كان الناس في اللعبة على علم أن التوصل للهدنة لم يكن ليتم إلا عندما يوافق السيتي على بيعه بأقل من قيمته في السوق لكي يتمكن تيفيز من زيادة أرباحه في مكان آخر. هذا منافٍ للأخلاق."

الأرجنتيني كارلوس تيفيز يقود مانشستر سيتي للفوز على ويست بروميتش بثلاثية

مقالات متعلقة

Got