الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 18 / مايو 23:01

ماتيراتزي لزيدان: افضل نكاح شقيقتك


نُشر: 06/09/06 09:37

عشية اللقاء المتجدد مع فرنسا، وفي الوقت الذي تستعد فيه كل من ايطاليا وفرنسا للمباراة التي ستجمعهم ضمن تصفيات كاس اوروبا المقررة للعام 2008، والتي ستقام غدا، لاول مرة يخرج ماركو ماتيراتزي عن صمته ويتحدث  عن ما حدث بينه وبين زيدان وما جعل زيدان يقوم بتلك النطحة  المشهورة ، وقال ماتيراتزي: "في تلك اللحظة لم  اكن على علم ان لديه شقيقة".
 
ماتيراتزي لا يزال ينتظر اعتذار من زيدان

واضاف مدافع انتر ميلان ومنتخب ايطاليا لكرة القدم ماركو ماتيراتزي انه لا يزال ينتظر اعتذارات من صانع العاب المنتخب الفرنسي السابق زين الدين زيدان بخصوص الضربة التي وجهها اليه الاخير برأسه، قال ماتيراتزي في تصريح لصحيفة "لا غازيتا ديللو سبورت" الايطالية: "حتى الان لم يقدم لي زيدان اعتذاراته حول ما حصل كما انني لست مطالبا بالاعتذار له زد على ذلك فان شقيقته هي من يتعين علي الاعتذار لها لكني أقسم بانه قبل الحادثة لم أكن أعرف بأن لزيدان شقيقة".

 



ودافع ماتيراتزي، الذي اوقف مباراتين بسبب استفزازه زيدان وبالتالي سيغيب عن مباراة المنتخبين الاربعاء في باريس ضمن تصفيان طولة امم اوروبا 2008 ،عن نفسه قائلا: "لم أستفزه كل ما فعلته هو انني قمت بالرد على استفزازه لي". مضيفا: "كنا جنبا الى جنب وتبادلنا الكلام لكنه هو من بدأ. امسكت بقميصه لكنه قال لي بتهكم اذا كنت تريد قميصه فسأعطيه لك فيما بعد.. أليس هذا استفزازا في نظركم؟".
وتابع "قلت له بانني افضل شقيقته هذا صحيح. لقد شتمته بشقيقته انه امر غير لطيف وأنا أعترف بذلك لكن هناك عشرات اللاعبين الذين اكدوا بانهم يقولون اشياء اكثر قساوة في الملاعب".

 

مقالات متعلقة

Got