الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 03 / مايو 12:02

طلاب مدرسة الشافعي في باقة الغربية يحلون ضيوفاً على حجاج بيت الله الحرام

كل العرب
نُشر: 20/11/11 20:28,  حُتلن: 22:24

مدير المدرسة المربي جمال أشقر عبر عن جزيل شكره بإسم المدرسة للحجاج الأفاضل لاستقبالهم الرائع للوفد المدرسي ولكرمهم الذي لا يوصف

حل طلاب مدرسة الشافعي الابتدائية الرسمية في باقة الغربية ضيوفاً على حجاج بيت الله الحرام من أولياء أمور الطلاب الذين رجعوا للتو من أداء فريضة الحج في الديار الحجازية.



قام بالزيارة كل من الطلاب: جاد الحق شرفي رئيس مجلس الطلاب، دانية أبو مخ نائبة رئيس مجلس الطلاب وباسلة بيادسة سكرتيرة مجلس الطلاب، وقد قام بمرافقتهم المربية زينب يونس نائبة مدير المدرسة والمربي محمود مصالحة مركز التربية الاجتماعية كممثلين عن إدارة وأسرة الشافعي.
هذا وقد استقبل الحجاج الوفدَ المدرسي بحفاوةٍ بالغة- الأمر الذي كان له الأثر الكبير في نفوس الطلاب والمربين، وقد عبر الحجاج عن سعادتهم واعتزازهم بهذه اللفتة العظيمة التي قامت بها مدرسة الشافعي. هذا وقد قام الوفد المدرسي من الطلاب والمربين بتقديم باقة ورد لكل حاج وبطاقة تهنئة جميلة حملت كل معاني التهاني، التبريكات، المحبة، الدعاء والأمنيات للحجاج الكرام.

إنجاح الزيارة
مدير المدرسة المربي جمال أشقر، عبر عن جزيل شكره، بإسم المدرسة، للحجاج الأفاضل لاستقبالهم الرائع للوفد المدرسي ولكرمهم الذي لا يوصف، وتمنى أن يكون حجهم مبرورا، وسعيهم مشكورا، وذنبهم مغفورا، وأن يتقبل الله سبحانه وتعالى منهم حجهم.
هذا وقام مدير المدرسة بتقديم الشكر والتقدير ايضا للوفد المدرسي الذي قام بزيارة حجاج بيت الله الحرام وأثنى على دورهم في إنجاح الزيارة.

علاقة وطيدة
مدير المدرسة، المربي جمال أشقر، صرح بأن هذه الزيارة لحجاج بيت الله الحرام جاءت أولا لتهنئة هؤلاء الحجاج بسلامة العودة ورجوعهم إلى عائلاتهم وبلدهم سالمين، وثانيا لتوطيد العلاقة الطيبة التي تربط المدرسة ببيت الطالب وهي بذلك تخدم وتحقق الإيمان المدرسي في مدرسة الشافعي التي تؤمن بأهمية بل وضرورة العلاقة الوثيقة بين المدرسة وبيت الطالب لما لهذه العلاقة من نفع وفائدة لجميع الأطراف المشاركة في العملية التعليمية التربوية: الطلاب، الهيئة التدريسية وأولياء أمور الطلاب أنفسهم. يُذكر أن مدرسة الشافعي تتميز بعلاقة وطيدة مع أولياء أمور الطلاب- تلك العلاقة التي ترتكز على الثقة المتبادلة بين المدرسة والبيت والتي يقف الطالب في مركزها. وقد تمنى مدير المدرسة كل الخير والتوفيق للحجاج الأعزاء.

مقالات متعلقة