الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 28 / أبريل 02:02

الطالب محمد عبد الله شقير من طمره يحصل على علامة 758 بامتحان البسيخومتري

سعيد عثمان -
نُشر: 20/11/11 15:03,  حُتلن: 08:48

الطالب محمد عبد الله شقير:

أود أن أنتهز الفرصة لكي أشكر كل من ساهم بحصولي على هذه العلامة وأخص بالذكر أهلي وأصدقاني وطبعا لا يفوتني أن أشكر معهد آفاق والمحاضر حسين السعدي

ضمن الانجازات المستمرة التي حققها الطلاب في الوسط العربي بإمتحان البسيخومتري، حصل الطالب محمد أحمد عبدالله شقير من مدينة طمره على علامة 758 في الامتحان. غمرت الفرحة والسعادة أفراد الأسرة بمناسبة حصول الابن محمد على علامة عالية في امتحان الاختبارات بسيخومتري حيث حصل على 758 الأمر الذي يؤهله الاستمرار في تلقي العلم في أي جامعة يختارها.



وفي حديث لمراسلنا مع الطالب محمد شقير قال: " أود أن أنتهز الفرصة لكي أشكر كل من ساهم بحصولي على هذه العلامة وأخص بالذكر أهلي وأصدقاني وطبعاً لا يفوتني أن أشكر معهد آفاق والمحاضر حسين السعدي".
 وعن طموحه مستقبلاً قال شقير أنه يطمح لتعلم موضوع طب الأسنان حيث أنه يدرس إمكانيات آخرى مع أفراد عائلته بالالتحاق بالموضوع الذي يرغبونه.
وبقي أن نذكر أننا نتقدم بأحلى التهاني وأطيب التبريكات لوالدي الطالب والطالب نفسه ونرجو المزيد المزيد لكافة طالبنا وأبنائنا التقدم والنجاح وحصد النتائج العالية التي تؤهلهم الالتحاق ودراسة المواضيع المهمة في جامعات البلاد المختلفة.

مقالات متعلقة