الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 04 / مايو 00:02

صيد الكاميرا في ملاعبنا:كراوتش سجل هدفاً لفريقه خلال الفوز على تل أبيب

حجاج رحال-مراسل كل
نُشر: 16/11/11 14:32,  حُتلن: 22:38

المدرب نضال عاقلة يحرص على متابعة أخبار المدافع نائل خطبا  علما أنه كان من أوائل المدربين الذين آمنوا بقدراته وأعطاه فرص اللعب واستغل وجود نائل في المنطقة لتكريمه

1- الزميل أحمد عويسات استغل تواجد النجم الانجليزي بيتر كراوتش في البلاد مع فريقه ستوك سيتي ليلتقط صورة تذكارية معه ، علما أن كراوتش ذكر خلال حديثه أنه يحب العرب كثيرا والمأكولات العربية.كراوتش سجل هدفا لفريقه خلال الفوز على مكابي تل أبيب (2-0) ضمن مباريات البطولة الأوروبية.


جميل خضر

2- يقينا أن الناطق بلسان أبناء سخنين منذر خلايلة فرح من حال فريقه بعكس يوآف كاتس مالك هبوعيل حيفا الذي يتورط فريقه في أسفل لائحة الدرجة العليا.شتان ما بين أحوال الفريقين، علما أن الأمر كان معاكسا في الموسم الماضي.

فرص اللعب
3- يحرص المدرب نضال عاقلة على متابعة أخبار المدافع نائل خطبا ، علما أنه كان من أوائل المدربين الذين آمنوا بقدراته وأعطاه فرص اللعب. نضال استغل وجود نائل في المنطقة لتكريمه.

تدريبات فريق آسي جلبواع
4- اللاعب المخضرم جميل خضر صاحب الباع الطويل في أعلى المستويات لا يكتفي باللعب فقط بل يشرف أيضا على تدريب مدرسة لكرة القدم تضم لاعبين واعدين من كفرمصر..ويظهر الى جانبه اللاعب علي زعبي الذي عاد مؤخرا الى تدريبات فريق آسي جلبواع بعد شفائه من الاصابة.

تدريب النجوم النصراويين
5- المدرب النصراوي رزق قنانبة الغني عن التعريف باشرافه على تدريب العديد من النجوم النصراويين منهم نجوان غريّب وأشرف سليمان وعبد موعد وسمير أبو نصرة ولؤي عبد القدار ، يستمر في العمل في الاخاء ووعد بتخريج لاعبين واعدين في المستقبل القريب.

 
نضال عاقلة

 
احمد عويسات

 
مندر خلايلة

 
رزق قنانبة

مقالات متعلقة