الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 30 / أبريل 03:01

المحامي مرسي ابو مخ يبدأ مزاولة عمله في بلدية باقة والاعضاء يدعون الى التكاتف

من منى عرموش
نُشر: 16/11/11 13:13,  حُتلن: 17:36

رئيس بلدية باقة الغربية المحامي مرسي أبو مخ يبدأ عمله كرئيس للبلدية بأجواء مليئة بالتفاؤل

عضو البلدية محمود ابو مخ
: نشعر بإنطباع مميز وخاص لعودة البلدية لأهلها ويجب أن يكون تعاونا بين المواطنين مع الرئيس والأعضاء كي نحقق ما نصبوا اليه

عضو البلدية ادريس مواسي: آمل أن يقوم الأعضاء والرئيس المنتخب بعمل جبار للنهوض بالبلدة وفق معايير حضارية ومهنية ومقبولة

عضو البلدية محمد مجادلة: سنحاول تلبية توجهات الجمهور بكل ما اوتينا من قوة كي يشعروا بالراحة والتحسن

بدأ المحامي مرسي أبو مخ أمس الثلاثاء مزاولة عمله كرئيس لبلدية باقة الغربية، حيث إجتمع مع قسم من الاعضاء بهدف التعرف عليهم، والتحدث في مواضيع وقضايا تهم البلدة. وفي حديث لمراسلة موقع العرب وصحيفة كل العرب مع عضو البلدية محمود ابو مخ قال:" في اليوم الأول نشعر بإنطباع مميز وخاص، لعودة البلدية لأهلها بعد عناء إستمر سنوات كي يكون لدينا رئيسا وأعضاء يقودون البلدة، ونحن بدورنا سنكون كتلة واحدة كي نعمل على تحسين وتطوير البلدية".



وتابع ابو مخ:" هنالك العديد من الأمور التي يجب وضعها في سلم الاولويات وعلى رأسها التربية قبل التعليم، وتوسيع رقعة الأطر الشبابية وتحسين الظروف في لجنة التنظيم والبناء، والأهم بأن يكون تعاونا بين المواطنين مع رئيس البلدية والاعضاء كي نحقق ما نصبوا اليه من نجاح ومن أجل أن يكون العمل أكثر نجاعة، لذلك التكاتف هو أمر ضروري من الدرجة الأولى في هذه المرحلة".

معايير حضارية مهنية مقبولة
عضو البلدية ادريس مواسي قال:" آمل أن يقوم الأعضاء والرئيس المنتخب بعمل جبار للنهوض بالبلدة وفق معايير حضارية ومهنية ومقبولة".
أما عضو البلدية ادريس مواسي فقال: " بداية أهنىء أهالي باقة الغربية على الإنجاز العظيم الذي قاموا به من أجل فك الدمج بين باقة وجت وإعادة الأحوال إلى سابق عهدها، وآمل أن يقوم الأعضاء والرئيس المنتخب بعمل جبار للنهوض بالبلدة وفق معايير حضارية ومهنية ومقبولة كي نصل إلى ما نصبوا اليه، إذ أن المهام كثيرة والمسؤولية كبيرة، وإن شاء الله سوف نأخذ على عاتقنا بناء برنامج خاص لإعطاء الأمل لكل مواطن في باقة الغربية".

تليبة توجهات الجمهور
وكما قال عضو البلدية محمد مجادلة:"سنحاول تلبية توجهات الجمهور بكل ما اوتينا من قوة كي يشعروا بالراحة والتحسن".
من جانبة قال عضو البلدية محمد مجادلة لمراسلة موقع العرب وصحيفة كل العرب:" نحن متفائلون بالبلدية الجديدة، وسوف نسعى للعمل بكل جدية وإخلاص كي تكون باقة متطورة، وسنحاول تلبية توجهات الجمهور بكل ما اوتينا من قوة كي يشعروا بالراحة والتحسن".

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.76
USD
4.03
EUR
4.72
GBP
239999.75
BTC
0.52
CNY