الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 06 / مايو 01:02

مدرسة دبورية الشاملة تحصد المرتبة الثالثة في بطولة المنطقه الشمالية لتنس الطاولة

احمد عزايزه مراسل
نُشر: 15/11/11 20:52,  حُتلن: 09:48

عشر مدارس ثانوية مختلفة من لواء الشمال من الوسطين العربي واليهودي إشتركت في هذه المباريات

المنافسة كانت شديدة بين المتنافسين حيث سادت الروح الرياضية العالية والعلاقة الطيبة بين الطلاب كان حضور مدرسة دبورية مميزاً من حيث الأداء والإلتزام والأخلاق الحسنة

أقيمت أمس الثلاثاء 15.11.2011 في مدرسة "كدوري" مباريات بطولة الشمال في لعبة تنس الطاولة برعاية وزارة التربية والتعليم – قسم الرياضة تمهيداً للإشتراك في مباريات بطولة اسرائيل التي ستقام لاحقاً.

 

إشترك في هذه المباريات عشر مدارس ثانوية مختلفة من لواء الشمال من الوسطين العربي واليهودي. كانت المنافسة شديدة بين المتنافسين حيث سادت الروح الرياضية العالية والعلاقة الطيبة بين الطلاب. كان حضور مدرسة دبورية مميزاً من حيث الأداء والإلتزام والأخلاق الحسنة. كما ومثل المدرسة كل من الطلاب : محمد أبو السعيد، وجمال عزايزة – الصف 11أ، مجد أطرش وآدم مصالحة – الصف 11و بقيادة معلم التربية البدنية الأستاذ المربي عبد الله إبراهيم. حيث حصلت مدرسة "كدوري" على المرتبة الأولى ومدرسة بيسان على المرتبة الثانية ومدرسة دبورية الثانوية الشاملة على المرتبة الثالثة.

التأهل للمرحلة القادمة
وأعرب الأستاذ عبد الله في نهاية اللقاء عن رضاه العميق على أداء طلابنا عالي المستوى وشكرهم على تمثيلهم الرائع للمدرسة. وعند عودتهم إلى المدرسة شكر مدير المدرسة الأستاذ المربي فريد يوسف الأستاذ عبد الله والطلاب على إنجازهم الرائع وبارك لهم تأهلهم إلى المرحلة القادمة التي سوف تكون المنافسة على بطولة اسرائيل. 

مقالات متعلقة